عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزن وبكاء مجدي الهواري.. لقطات مؤثر ة من عزاء شقيقته

عزاء شقيقة مجدي الهواري
عزاء شقيقة مجدي الهواري

استقبل المخرج مجدي الهواري في مساء أمس الإثنين، عزاء شقيقته التي رحلت عن عالمنا في صباح يوم الأحد المنقضي دون الكشف عن سبب الوفاة أو أي تفاصيل خاصة بها، فقد اكتفى مجدي الهواري بإعلان وفاة شقيقته فقط على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لقطات مؤثرة من عزاء شقيقة مجدي الهواري

ورصد موقع تحيا مصر لقطات مؤثرة من عزاء شقيقة مجدي الهواري والذي أقيم أمس في مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم، قاعة الروضة، حيث ظهر الهواري وهو متكأ على مدخل العزاء برأسه وكأنه لا يستطيع أن يتمالك نفسه من كثر الحزن والبكاء على شقيقته الراحلة ويبدوا أن الثنائي يربطهم علاقة قوية معا، لذا كان توديعها بمثابة كسرة كبيرة له.

المخرج مجدي الهواري 

وظهر أيضا نجل مجدي الهواري من غادة عادل وهو في ضهر والده أثناء عزاء عمته الراحلة ويستقبل معه المعزيين حيث وقف كالرجال في هذا الموقف مع والده مجدي الهواري، كما ظهر عليه أيضا ملامح الحزن لفراقها.

جنازة شقيقة مجدي الهواري 

وكان قد ظهر مجدي الهواري أيضا في جنازة شقيقته وهو ممسكا بنعشها ولا يريد تركه، حيث أنه لا يستطيع توديع شقيقته لمثواها الاخير، كما انهار من الحزن والبكاء على رحيلها وكأن قطعة منه قد ذبلت.

جنازة شقيقة مجدي الهواري 

وجدير بالذكر، أنه لم يحضر أحد من نجوم الفن عزاء أو جنازة شقيقة المخرج مجدي الهواري واقتصر ذلك على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

مجدي الهواري ونشاطته الفنية 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مجدي الهواري مشاركته في مسلسل سفاح الجيزة والذي تم عرضه مؤخرا على منصة  شاهد الالكترونية وخاض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة داليا شوقي والفنانة ميمي جمال، والفنانة حنان سليمان، والفنان صلاح عبدالله والفنانة جيهان شماشرجي وعدد آخر من النجوم وحقق العمل نجاحات كبيرة بعد عرض أول حلقيتن من المسلسل على المنصة وتفاعل معه الجمهور بكثرة، خاصة وأنه يرصد قصة حقيقية عاشها الجيل الحالي وهي قضية سفاح الجيزة الذي قتل صديقه وانتحل شخصيته وقام بقتل 3 سيدات أخرى، حيث كان يتزوج بهم بهوية مزورة،  ويجعلهم يقعون في حبه بطريقته الخاصة ويبدوا أنه كان يعاني من مرض نفسي معين نتيجة سيطرة والدته عليه كما ظهر خلال أحداث العمل، حيث كانت دائما تقف في طريقه وتجبره على أخذ حقها من أسرة والده بالقوة.

تابع موقع تحيا مصر علي