عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد عن تركي آل الشيخ: جابر الخواطر ومعدنه أصيل

ريهام سعيد وتركي
ريهام سعيد وتركي ال الشيخ

أشادت الإعلامية ريهام سعيد خلال الحلقة السابقة من برنامجها هي وصبايا المُذاع عبر شاشة قناة هي، بالمستشار تركي  آل الشيخ والتطورات التي يقوم بها في مجال الفن في الوطن العربي، وخاصةً ردود أفعاله الأخيرة واستجابته للشباب والبنات الذين يحتجونه ويراسلونه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وأكدت ريهام أنه "جابر للخواطر وطيب الأصل" ونقلت رسالة له من شاب من ذوي الهمم يتمنى الذهاب لمهرجان الرياض والغناء به، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القصة كاملة خلال السطور القادمة.

َريهام سعيد تناشد تركي آل الشيخ: فنانين كبار يتمنوا يروحوا مهرجان الرياض تخيل تسعد شاب دا حلم حياته

وعرضت ريهام سعيد مقطع فيديو لشاب مصري من ذوي الهمم يناشد المستشار تركي آل الشيخ بأنه يتمنى الذهاب لمهرحان الرياض والغناء على المسرح، وطلب من ريهام سعيد خلال الفيديو توصيل صوته لمعالي المستشار.

وبالفعل وصلت ريهام سعيد الرسالة وقالت أنه يتمنى الغناء لا أكثر من 3 دقائق خلال هذا الحدث الضخم، مؤكدة أن مهرحان الرياض هو حلم لكثير من الفنانين فتخيل أن تسعد شاب في مقتبل عمره وهذه هي أمنية حياته، وأضافت بأنها متأكدة أن المستشار تركي آل الشيخ لا يرد سؤال أحد ويكفي تحقيقه لأحلام الشباب والفتيات الذين يناشدونه خلال دقائق".

منشور ريهام سعيد عن تركي ال الشيخ

ريهام سعيد: جبر الخواطر لا يأتي إلا من الناس الراقية

وتحدثت ريهام سعيد في بداية حلقتها عن مواقف تركي آل الشيخ في الفترة الأخيرة التي تظهر معدنه الطيب وأنه يساعد الشباب دون انتظار مقابل، وأتى ذلك بأكثر من شكل، منهم طرحه مسابقات والفائز يحصل على مبلغ مالي ضخم، كما أنه ساعد بعض الشباب في تحقيق أحلامهم.

ريهام سعيد وطفل من  وي الهمم

وقالت ريهام سعيد: "جبر الخواطر لا يأتي إلا من الناس الراقية، اللي بتحس بالمحتاج.. تخيل حد في حجم المستشار تركي آل الشيخ يرد على متابعيه من الشباب والبنات البسطاء ويُدعيهم لحضور حفلاته، مُشيرة إلى أنها لافتة مهمة منه".

استجابة تركي آل الشيخ لرسالة ريهام سعيد

وجاء رد فعل آل الشيخ بشكل سريع، حيث نشر حلقة ريهام سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها مُعلنًا تكلفه بحضور هذا الشاب حفلة المطربة مي فاروق حيث قال: "أهلًا وسهلًا فيك وحاضر هتغني يوم الخميس في حفلة مي فاروق.. جهز نفسك".

تابع موقع تحيا مصر علي