عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فودين يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

فودين
فودين

أعلن فريق مانشستر سيتي عن فوز لاعبه الدولي الإنجليزي فيل فودين صانع ألعاب الفريق بجائزة أفضل لاعب في الشهر الخاصة بشهر فبراير الماضي بتصويت جمهور الفريق الأزرق.

فودين يحصد جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير 

ولعب فيل فودين 6 مباريات خلال بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، من أصل 7 مباريات لفريق مانشستر سيتي في شهر فبراير الماضي، واستطاع المساهمة في 6 أهداف، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد في 6 مباريات مع فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات المحلية والقارية.

مساهمات فودين مع مانشستر سيتي

وتواجد فيل فودين بشكل أساسي مع فريق مانشستر سيتي في المباريات كافة التي شارك بها، وبدأ فيل فودين مباريات شهر فبراير بتسجيل ثلاثية في فوز فريقه مانشستر سيتي أمام فريق برينتفورد بنتيجة 3-1 على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا ساهم فيل فودين بهدفين أمام فريق كوبنهاجن حيث سجل هدفًا وصنع أخر مع فريق مانشستر سيتي في المباراة التي جمعته مع الفريق الدنماركي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليختتم فيل فودين مساهماته مع فريق مانشستر سيتي خلال شهر فبراير أمام فريق بورنموث بتسجيل هدف الفوز، على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن الدولي الإنجليزي فيل فودين قد افتتح مباريات شهر مارس بتسجيل هدفين أمام فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي شهدت فوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فودين على رأس مرشحي أفضل لاعب في الدوري

ويُعتبر فيل فودين واحد من أبرز المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير مع كلًا من : جواو جوميز لاعب ولفرهامبتون واندرز – باسكال جروس لاعب برايتون هوف آلبيون – راسموس هويلاند لاعب مانشستر يونايتد – بوكايو ساكا لاعب أرسنال – أولي واتكينز لاعب استون فيلا.

حيث لعب فيل فودين 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي وساهم في 4 أهداف حيث سجل 4 أهداف أمام فريقي برينتفورد وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي