عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا : فودين يُمثل مفتاح الفوز في مانشستر سيتي

جوارديولا
جوارديولا

 أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية الدور الذي يلعبه الدولي الإنجليزي فيل فودين مع الفريق منذ شهرين.

تحيا مصر، وقال جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي:" لقد حققنا الفوز في 8 مباريات على التوالي في جميع المسابقات بمباراتي كأس العالم للأندية وقد شارك فيل فودين بشكل أساسي في جميع المباريات ولعب دور رئيسي  لتحقيق هذه الانتصارات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام برينتفورد على ستاد برينتفورد بالعاصمة البريطانية لندن ضمن ختام مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات جوارديولا 

وقال الإسباني بيب جوارديولا : فيل فودين يمتلك موهبة نادرة وعرفت ذلك منذ أن كان يمتلك 16 عامًا ويلعب لفرق الشباب بمانشستر سيتي، لقد تطور كثيرًا بخطوات ثابتة من فريق الرديف حتى الفريق الأساسي، كما إنني أؤمن أنه مازال يستطيع الوصول لمستوى أفضل والتحسن في المستقبل.

بيب جوارديولا
جوارديولا

وتابع بيب  جوارديولا : أنا لا أعرف كم عدد المباريات التي لعبها فيل فودين أو كم عدد البطولات التي حققها، لكني أعلم مدى الجودة التي يقدمها سواء باللعب في مركز وسط الملعب أو مركز الجناح، فودين يستطيع اللعب في 5 مراكز ويخلق فرص عديدة حتى في المساحات الضيقة.

وزاد بيب جوارديولا : في مباراة بيرنلي، انتظر فودين وانتظر حتى رأي رودري ومرر له الكرة لتسجيل هدف ساعدنا في تحقيق الفوز، في بعض الأحيان عندما أن تفكر وتهديء قبل أن تمرر الكرة مثلما فعل فيل فودين.

وعن فريق برينتفورد قال جوارديولا : لقد شاهدت مباريات لفريق برينتفورد أعتقد أنهم قدموا أداءًا جديًا بقيادة مدربهم توماس فرانك، أنا لا أفكر في مباراتي الموسم الماضي، هذه المباراة تُعد تحدي جديد أمامنا وليس علينا سوى تحقيق الفوز.

مانشستر سيتي
جوارديولا 

وأردف بيب جوارديولا : أنا سعيد لعودة إيفان توني من جديد، دائمًا نُرحب باللاعبين المميزين مثل إيفان توني، لقد لعبنا العديد من المباريات بدون مهاجم 

صريح عندما أُصيب إيرلينج هالاند لذلك أعرف ما تعنيه عودة المهاجم بالنسبة للفريق.

تشكيل فريق مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : إيدرسون مواريس.

في خط الدفاع : ريكو لويس – روبن دياز – ناثان أكي – جوسكو جفارديول.

في خط الوسط : رودريجو هيرنانديز – كيفن دي بروين – ماتيو كوفاسيتش.

في خط الهجوم : جيرمي دوكو – إيرلينج هالاند – فيل فودين.

تابع موقع تحيا مصر علي