عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيت ميدلتون تتصدر التريند بعد ظهورها لأول مرة بعد خروجها من المستشفى| تفاصيل

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تصدر اسم الأميرة كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني وليام مؤشرات الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها لأول مرة بعد خضوعها لعملية جراحية، مما جعلها حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في العالم خلال الفترة الماضية.

كيت ميدلتون تتصدر التريند بعد ظهورها الأخير

أصبحت كيت ميدلتون التي يرصد موقع تحيا مصر أحدث ظهور لها حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، بعد أن ظهرت إلى الجمهور في لندن لأول مرة بعد خروجها من المستشفى جراء إجراء عملية جراحية ناجحة في البطن.

كيت ميدلتون

ومع البحث تبين أن كيت ميدلتون ظهرت داخل سيارة في لندن مرتدية نظارة شمسية، وكانت تبدو الأميرة في حالة صحية جيدة رفقة والدتها التي كانت تقود السيارة، وذلك بالقرب من قلعة وندرسور في المملكة المتحدة، وبالرغم من أن الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للأميرة كيت ميدلتون كانت مبتسمة إلا أن ملامحها كانت متعبة.

شائعات تطول الأميرة كيت ميدلتون

ومن الجدير بالذكر أنه طالت الأميرة كيت ميدلتون عدد كبير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة وتحديداً بعد انتشار أخبار تفيد بخضوعها لعملية جراحية في البطن، حيث تم تداول أن الحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون متدهورة للغاية، فجاءت تلك الصورة التي انتشرت لكيت ميدلتون دليلا على أن كل تلك الشائعات كانت عارية عن الصحية.

كيت ميدلتون

حقيقة تعرض كيت ميدلتون لغيبوبة

وفي بداية شهر فبراير الماضي، نفى القصر الملكي البريطاني دخول الأميرة كيت ميدلتون، في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية في منطقة البطن، وإقامتها في المستشفى لمدة أسبوعين، ومن جانبها أكدت مصادر داخل القصر الملكي، أن الشائعات المتداولة غير صحيحة، نافية ما زعمته خبيرة في الشؤون الملكية تدعى كونتشا كاليجا، وقالت إن كيت دخلت في غيبوبة بسبب خطأ طبي.

الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون

وفي سياق آخر، نفت المصادر أن تكون كونتشا حصلت على المعلومات من أحد المساعدين الملكيين بشكل سريّ عن حالة كيت، مكذبة تأكيد الصحافية أن أميرة ويلز دخلت المستشفى لأول مرة في 28 ديسمبر 2023، وكانت كونتشا كاليجا صرحت خلال ظهورها على التلفزيون الإسباني كخبيرة في الشؤون الملكية، أن الأطباء أدخلوا أنبوب تنفّس في فم الأميرة خلال إجراء عملية جراحية، لكنه تسبب بمضاعفات خطيرة دخلت على إثرها في غيبوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي