عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد طرح دعاء أمي لـ لطيفة| تفاصيل

لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها

كشفت المطربة لطيفة عن موعد طرح دعاء أمي التي أهدته لوالدتها بعد رحيلها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد طرح دعاء أمي

ونشرت لطيفة البرومو التشويقي لـ دعاء أمي الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "انتظروا دعاء أمي يوم الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي على يوتيوب والمنصات الموسيقية، كلمات كريم حكيم، لحن وتوزيع خالد فتوح، تسجيل وميكس بيشوي مجدي، أول رمضان في حياتنا من غيرك يا أمي ربنا يصبرنا ويقوينا على فراقك، رمضان كريم على كل الأمة الإسلامية والله يرحم موتانا جميع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

لطيفة ووالدتها

لطيفة تكشف سبب بعدها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة

وسبق وأن كشفت المطربة لطيفة التونسية عن السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية، وجاء ذلك في محاولة منها لتخطي الألم ووجع الفراق خلال تواجدها في الاستوديو.

ونشرت النجمة لطيفة صورة لها من الاستوديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "حبايبي الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي أكيد الجرح والألم القاسي  اللي مريت به بعد ما غقدت أغلى ماليا في حياتي..أمي كان صعب جدًا عليا  الحمدلله على كل شئ أمي بإذن الله في الجنة".

وكشفت لطيفة عن محاولتها في تخطي الألم والوجع، وعن أحدث أعمالها حيث قالت: "بحاول أتغلب على الوجع وأطمنكم امبارح أول يوم أغني في الأستوديو بل انهار وانا بسجل دعاء لروحها.. إن شاء الله تسمعوه قريب، الفاتحه لروحها".

بسمة وهبة: استأذنت لطيفة في حضور خطوبة ريم سامي 

ومن ناحية أخرى، تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد حضورها عزاء والدة الفنانة لطيفة وفي نفس اليوم ذهابها لحضور خطوبة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، ما عرض بسمة وهبة لهجوم وانتقادات مروعة عبر السوشيال ميديا.

وخرجت بسمة وهبة بشكل فوري للرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له بسبب حضورها عزاء والدة لطيفة في نفس يوم حضورها خطوبة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: اها صح انا كنت في عزاء والدة الفنانة لطيفة وفي نفس اليوم كنت في خطوبة ريم سامي مش عيب يكون عندك وجبات اجتماعية ضد بعض، لطيفة حبيبتي وريم حبيبيتي اعمل ايه.

تابع موقع تحيا مصر علي