عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا للرائد في دوري روشن

رونالدو
رونالدو

استأنف اليوم فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق السعودي تدريباته الجماعية استعدادًا للعودة إلى بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو لمواجهة فريق الرائد على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

غيابات النصر أمام الرائد

وشهدت التدريبات الجماعية عودة الثنائي، راغد النجار حارس مرمى فريق النصر، وعبدالرحمن غريب الجناح الأيسر للفريق، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة.

ويغيب عن فريق النصر حتى الآن 5 لاعبين بسبب الإصابة والإيقاف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

حيث سيغيب البرازيلي أنديرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر لمدة 6 أشهر عن فريق النصر بسبب إجراء عملية جراحية في الوتر على مستوى العضلة الأمامية.
بالإضافة إلى إصابة الدولي السعودي سلطان الغنام الظهير الأيمن للفريق، بشد في العضلة الخلفية وغيابه عن فريق النصر لمدة شهرين.

وإصابة الظهير الأيسر الأسترالي عزيز بيهيتيش بشد في عضلة السمانة ويحتاج لبرنامج تأهيلي مما سيجعله يغيب عن فريق النصر لمدة شهر.

موقف الفريقان في الدوري

يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتواجد فريق الرائد بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر في 12 مباراة في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تصريحات مدرب النصر

وعقب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي بعد خسارة الفريق بهدف نظيف أمام فريق العين قائلًا : خسارة الأظهرة أثرت على الفريق، حيث بخروجهم اضطرينا لتغير طريقة اللعب، بالإضافة لخسارة الأطراف الهجومية.

وأضاف لويس كاسترو : قدمنا في الشوط الثاني مستوى أفضل من الشوط الأول وصنعنا العديد من الفرص للتسجيل، لكن لم تسر الأمور بشكل جيد.

واستمر لويس كاسترو : كنا نعرف أن العين فريق قوي وسيكون في مستوى عالٍ، لم يفاجئني ذلك، لكننا تفوقنا في الشوط الثاني أمام فريق العين.

وتابع لويس كاسترو : أمامنا فرصة أخرى وتحدي جديد في الرياض والأمور لم تحسم بعد، أذكر الجميع بأن الخطوة الأخيرة ستكون في ملعبنا الأول بارك وأمام جماهير النصر.

تابع موقع تحيا مصر علي