عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يفتقد خدمات دانس أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي

دانس
دانس

أكدت صحيفة ليفربول إيكو غياب المهاجم الشاب جايدن دانس عن التدريبات الجماعية لفريق ليفربول بداعٍ الإصابة، في إطار استعدادات فريق ليفربول لمواجهة فريق سبارتا براج ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

إصابة لاعب ليفربول بارتجاج في المخ قبل مواجهة سبارتا براج 

وكشفت الصحيفة أن اللاعب دانس قد تعرض لارتجاج في المخ يوم الأحد الماضي، في مباراة الفريق الشباب مع فريق استون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي للشباب تحت 19 عامًا.

وطبقًا لبروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فلن يشارك جايدن دانس في التدريبات الجماعية والمباريات لمدة تتراوح بين أسبوعين بسبب الإصابة في الرأس.

وبذلك لن ينضم جايدن دانس إلى قائمة فريق ليفربول حتى منتصف شهر مارس الجاري.

غيابات فريق ليفربول

وينضم جايدن دانس إلى قائمة المصابين في ليفربول كالآتي : 

1-أليسون بيكير

2-ترينت أليكسندر أرنولد

3-جويل ماتيب

4-تياجو الكانتارا

5-ستيفان باتيتش

6-ريان جرافينبيرخ

7-كيرتس جونز

8-ديجو جوتا

9-بن دوك

10-جايدن دانس

عودة محمد صلاح للتدريبات الجماعية

وفي ذلك السياق شهدت التدريبات الجماعية لفريق ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، عودة الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق سبارتا براج التشيكي على ستاد جينيرالي آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن 4 مباريات مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، في مباراة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الأندية الإنجليزية، وفي مباراة ساوثهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي مباراتي لوتون تاون ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليز الممتاز.

مشوار ليفربول في الدوري الأوروبي

ووصل فريق ليفربول الإنجليزي إلى دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة والتي كانت تضم كلًا من : تولوزيو الفرنسي ورويال يونيون سانت جيوزي البلجيكي ولاسك النمساوي، حيث حقق فريق ليفربول الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي

تابع موقع تحيا مصر علي