عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تتر مسلسل ع أمل.. إليسا تطرح أغنية أنا مش صوتك| تفاصيل

إليسا
إليسا

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أغنية أنا مش صوتك، تتر مسلسل ع أمل، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

طرح تتر مسلسل ع أمل

وجاءت كلمات أغنية أنا مش صوتك التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات مازن ضاهر، ألحان محمد يحيى، توزيع عمر صباغ، وميكس وماستر إيلي بربر، وقد حققت الأغنية فور طرحها وحتى الآن أكثر من 7 آلاف مشاهدة خلال ساعتين فقط.

إليسا

محمد يحيى: سعيد بالتعاون مع إليسا

وسبق وأن يتعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية، حيث إنتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني ع أمل، بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

وقال الملحن محمد يحيى في تصريحات له يرصدها موقع تحيا مصر أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرا أنه دائما يوجد كيميا بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجئات.

أصالة تشيد بفيلم إليسا الوثائقي

وعلى صعيد أخر، أشادت الفنانة السورية أصالة نصري بالفيلم الوثائقي للفنانة اللبنانية إليسا والذي يحمل اسم It’s OK والذي عُرض عبر Netflix.

وغردت أصالة عبر تويتر قائلة في تدوينة يرصدها تحيا مصر: It’s OK علمني الصدق والبساطة والإصرار، علمينا احنا محتاجين كتير لنتعلم، لنتقبل لنتصارح، لنواجه حالنا والدنيا، للمرة الثانية بسهر على حكايتك، وبرجع ببكي وبتأثر كتير حلوة الحكاية؛ لأنك فيها قصة بتعلم شكرًا إنك قدرتي تحافظي على شخصك؛ لأنه هوه اللي نورك ياحلوتنا صديقتي القريبة.

إليسا: عمري ما استغليت مرضي

وعلى صعيد آخر، أكدت الفنانة اللبنانية إليسا على أنها لم تستغل مرضها بالسرطان نهائيًا، بل كانت تتحدث عنه بغرض توعية الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

وقالت إليسا في لقاء تلفزيوني لها الذي رصده موقع تحيا مصر: كتير بسمع تعليقات أني استغليت مرضي وبضل أحكي فيه، لذلك إذا كان كلامي يؤدي إلى توعية معلش يضلوا يقولوا هيك، لأن كمية السرطان اللي بنشوفها بالعالم العربي كبيرة وخصوصًا في لبنان.. لازم نفضل نحكي عن التوعية وخاصة العلاج المبكر لأن كل ما منكتشف بدري بيكون العلاج أسرع.

تابع موقع تحيا مصر علي