عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حاجة صعبة أنا مش عارفة أعمل ايه".. لهذا السبب ياسمين صبري تستغيث

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعيش النجمة ياسمين صبري حالة من النشاط الفني حيث أنها تشارك في مسلسلات رمضان لعام 2024 بعد غياب 3 سنوات عن الدراما، ومن ناحية أخرى أعلنت عن تصويرها إعلان جديد.

ياسمين صبري تستغيث: حاجة صعبة..بصور إعلان وكل شوية حد يقاطعنا

شاركت الفنانة ياسمين صبري فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وظهرت خلال الفيديو وهي منفعلة بسبب عدم قدرتها على تصوير إعلان جديد بسبب مقاطعة الناس لها أثناء التصوير والازدحام، حيث قالت: "جماعة أنا بصور إعلان وكل شوية حد يقاطعنا، وحاجة صعبة جدًا أنا مشوفتهاش في حياتي قبل كده أنا مش عارفه أعمل ايه فعلًا". واختتمت حديثها بابتسامة لجمهورها: "تفتكروا أنا بصور ايه؟".

ياسمين صبري 

ياسمين صبري تعود للدراما بمسلسل رحيل في رمضان 2024

وفي سياق آخر تعود ياسمين صبري للدراما بعد غياب 3 سنوات، من خلال مسلسل رحيل والذي تجسد من خلاله شخصية فتاة شعبية تُدعى رحيل وهدان السوالمي وتعمل في تجارة الخشب مع والدها، وهي تُعد شخصية جديدة ومختلفة على ياسمين صبري حيث اعتاد عليها الجمهور وهي الفتاة الجميلة التي يقع في حبها كل من يراها.

الفنانة ياسمين صبري في مسلسل رحيل

كما أنها تدخل في عديد من الصراعات مع معلمين في المنطقة، وتتصاعد الأحداث وتُتهم ياسمين صبري في قضية قتل مما يؤدي بها إلى السجن، لكنها تعود من جديد للانتقام من كل من أذاها وأذى والدها، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كلًا من أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، محمد مهران، لبنى ونس، وغيرهم ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي.

تعاون جديد بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في مسلسل رحيل

وجدير بالذكر أن هذه تُمثل المرة الثانية التي يتعاون فيها كلًا من ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني سويًا في عمل من بعد مسلسل حكايتي الذي كان يعد البطولة المطلقة الأولى لياسمين صبري، وحققا وقت عرض المسلسل نجاحًا كبيرًا جدًا بين الجمهور.

آخر أعمال ياسمين صبري في مسلسلات رمضان

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في مسلسلات رمضان كان مسلسل فرصة ثانية الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2020، وشارك ياسمين صبري في البطولة أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، أيتن عامر، محمود البزاوي، تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي