عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرائد يفوز على النصر (1/3) في دوري روشن السعودي

مباراة النصر والرائد
مباراة النصر والرائد

انتهت مباراة النصر والرائد في الجولة 23 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعويض هزيمة مباراة الذهاب بنفس النتيجة، ويقترب النصر من خسارة لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد خسارة اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والرائد بضغط من جانب الفريقين من أجل تسجيل الهدف الأول، وكان الرئد قرب من تسجيل الهدف الأول ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي النصر خلال مجريات المباراة.

وتمكن كريم البركاوي أن يسجل الهدف الأول في المباراة لصالح فريق الرائد مع مطلع الدقيقة 18 من عمر المباراة، وعاد النصر للضغط من جديد من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل.

وسجل أيمن يحيى سالم هدف التعادل لفريق النصر في الدقيقة 24 سريعا من عمر المباراة، وبعد متابعة لتسديدة كريستيانو رونالدو القوية والذي جاءت في العارضة.

Image
مباراة النصر والرائد

استمر الضغط من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل الهدف الثاني، خاصة من جانب الرائد وانتهى الشوط الأول بين النصر والرائد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الرائد أن يسجل الهدف الثاني سريعا عن طريق محمد فوزير، ويتقدم الرائد ويستمر النصر في تقديم المستوى السيء في الجانب الدفاعي خلال مجريات المباراة.

وحاول النصر تسجيل التعادل بعد ذلك ولكن لم يتمكن ونجح الرائد أمن يسجل الهدف الثالث في مرمى النصر عن طريق الجزائري أمير سعيود في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ولم يتمكن النصر في العودة من جديد.

وانتهت مباراة النصر والرائد في الجولة 23 في دوري روشن السعودي بفوز الرائد على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويقترب النصر من خسارة لقب الدوري هذا الموسم.

Image
هدف الرائد الثالث في مرمى النصر

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة النصر والرائد

استمر النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بينما وصل الرائد للنقطة 23 في المركز الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي