عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: لاعبو الزمالك وعدوني بالعودة لمصر بالكأس

حسين لبيب مع عمرو
حسين لبيب مع عمرو اديب

صرح الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه قد جاء إلى المملكة العربية السعودية من أجل هدف واحد وهو الفوز بكأس مصر على حساب النادي الأهلي.

وأضاف حسين لبيب لا سبيل للعودة سوى بالفوز بالبطولة، في تصريحات إعلامية للقناة ام بي سي مصر من خلال برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، قبل مباراة الزمالك والأهلي على ستاد الأول بارك في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس مصر الموسم المنقضي غدًا الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك : لقد تلقيت الكثير من الوعود من قبل الجميع كافة بأنهم سيلعبون من أجل تحقيق الفوز أمام الأهلي والعودة ببطولة كأس مصر كتعبير عن ما فعلته طوال الـ 3 أشهر الماضية من أجل نادي الزمالك.

وتابع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك : اللاعبون يمتلكون إصرار غير طبيعي من أجل رد الاعتبار بتحقيق الفوز أمام الأهلي والحفاظ على بطولة كأس مصر في خزينة النادي.

وأردف الكابتن حسين لبيب : اللاعبون أكدوا لي بصفة شخصية أنهم يعيشون أفضل فتراتهم داخل نادي الزمالك على عكس ما كان يحدث لهم طوال السنوات الماضية ويُريدون رد الجميل لي بتحقيق أول بطولة رسمية لمجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب الجديد.

حسين لبيب: يتبقى لمجلس الزمالك العودة لمنصات التتويج 

كما تحدث الكابتن حسين لبيب عن وعوده الماضية قائلًا : منذ استلام مجلس إدارة نادي الزمالك للنادي بشهر أكتوبر الماضي، أوفى مجلس إدارة نادي الزمالك بكل الوعود التي سبق لي قولها من إنهاء أزمة قيد اللاعبين وتجديد عقد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ولمنتخب مصر، بالإضافة إلى التعاقد مع صفقات كبيرة تليق بحجم نادي الزمالك مثل عبدالله السعيد.

وأضاف الكابتن حسين لبيب : يتبقى لمجلس إدارة نادي الزمالك فقط العودة إلى منصات التتويج واللاعبين أخبروني بأنهم في حالة معنويات عالية جدًا ويُريدون رفع بطولة الكأس وإهدائها لمجلس الإدارة والجماهير والمدير الفني جوزية جوميز ولجميع نادي الزمالك بتحقيق هذا الإنجاز.

وعن سداد الغرامة الخاصة باللاعب محمود عبدالمنعم كهربا قال الكابتن حسين لبيب : لا أُريد التحدث كثيرًا عن غرامة اللاعب، لقد أثبتت محكمة الاتحاد الدولي لكرة القدم هروب اللاعب وعدم التزام تعاقده مع نادي الزمالك، ولن أسمح لأي شخص أن يمس حقوق نادي الزمالك ولقد حصلنا على الغرامة كاملة بالفوائد التابعة لها واستطعنا استرداد حق النادي ومستعدين لما هو قادم.

أول رد من حسين لبيب عن ملف غرامة كهربا 

وأضاف الكابتن حسين لبيب : نادي الأهلي ليس له علاقة بغرامة اللاعب محمود كهربا، ولكن عودة العلاقات الطيبة مع النادي الأهلي ساعدت في إنهاء قضية محمود كهربا.

واختتم الكابتن حسين لبيب تصريحاته : أريد أن يرى المجتمع العربي الوجه الحقيقي للكرة القدم المصرية في مبارة القمة غدًا وأتمنى تحقيق الفوز والعودة إلى مصر بالكأس.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد الأول بارك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة غريمه الأهلي على بطولة كأس مصر غدًا الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي