عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 7 مارس 2024| جاهزية رضا سليم لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر وغياب أحمد نبيل كوكا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 7 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة الأهلي والزمالك، ويستعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للسفر إلى السعودية استعدادا لحضور مباراة الأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 7 مارس 2024.

أحمد نبيل كوكا يغيب عن مباراة الزمالك بسبب الإصابة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس، يغيب أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، وكان من المتوقع مشاركة اللاعب في المباراة.

وتعرض كوكا للإصابة في الظهر ولم يتمكن في المشاركة خلال التدريب الختامي للمارد الأحمر قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك.

كوكا
أحمد نبيل كوكا “اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس"

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

نجوم الرياضة المصرية في حفل تركي آل الشيخ قبل مواجهة القطبين 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الرياضة مثل عبد الناصر زيدان ومجدي عبد الغني ومؤمن زكريا وسيد عبد الحفيظ ومصطفى يونس، والعميد حسام حسن مدرب منتخب مصر، وأحمد حسن قائد منتخب مصر التاريخي.

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس، حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية دعوة نجوم الكرة المصرية، على حفل مأدبة عشاء وذلك على هامش احتفالية مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والذي سيجمع بين الفريقين غدًا الجمعة. 

رضا سليم وبيرسي تاو
تدريبات الاهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس”

رضا سليم وبيرسي تاو يشاركان في تدريبات الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

شهدت تدريبات النادي الأهلي الختامية قبل مواجهة الزمالك مشاركة رضا سليم وبيرسي تاو ثنائي الفريق الأحمر، وبالتالي فتأكدت جاهزية الثنائي لمباراة الفارس الأبيض في نهائي كأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي