عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا مصطفى: أنا مريضة سكر بقالي 15 سنة.. ومجاليش من مضاد حيوي

داليا مصطفى
داليا مصطفى

أثارت الفنانة داليا مصطفى الجدل منذ إعلانها عن إصابتها بمرض السكر، وأصبح يتابعها عدد أكبر من الجماهير ويبحثون عنها ويسألونها عن تفاصيل مرضها والعلاج الذي تتناوله بالإضافة لاسم الدكتور المُتابع حالتها.

داليا مصطفى: أنا مريضة سكر بقالي 15 سنة

وبالفعل ظهرت الفنانة داليا مصطفى خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وتحدثت خلاله عن مرضها والعلاج والدكتور الذي تتردد عليه بهدف إفادة الجمهور ونقل معلومات صادقة ومفيدة لمرضى السكر، كما أنها كشفت عن مرضها منذ فترة طويلة وأن مرض السكر ليس جديد عليها كما يتوقع الجمهور.

داليا مصطفى 

وقالت خلال الفيديو: "في ناس كتير سألتني عن اسم الدكتور اللي بتعالج عنده من السكر، واستأذنته أقول اسمه واتبسط وقال لي في أطفال كتير وافقوا يركبوا الجهاز بعد ما ركبته ودي حاجة بستطني جدًا".

وتابعت حديثها مُعلنة عن مرضها منذ أكثر من 15 عام: "وفي ناس سألتني أنا مريضة سكر جديدة !.. لا أنا مريضة بقالي أكتر من 15 سنة  ومجاليش من مضاد حيوي"، ورفضت الإعلان عن اسم الجهاز مؤكدة أنه ليس إعلان أو دعايا، واختتمت حديثها وهي تحذر من منصات الشراء الأون لاين لأنها وجدتها أغلى بكثير عن الخارج.

الفنانة داليا مصطفى 

تفاصيل مرض داليا مصطفى

وسبق وأعلنت داليا مصطفى عن إصابتها بمرض السكر بعد تداول الأقاويل والتساؤلات حولها بسبب صورة نشرتها وظهر على ذراعها جهاز ضبط السكر مما جعل جمهورها يسأل ما هذا ولماذا وضعته، وردت خلال الفيديو قائلة أنها مريضة سكر منذ فترة كبيرة ولكن ساءت حالتها بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة لذلك وضعت هذا الجهاز لضبط معدل السكر في الدم وبالفعل ساعدها على تحسين حالتها للأفضل.

آخر أعمال داليا مصطفى

ويذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى كان مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة للفنانة مي عمر، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، وكان ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة وعُرض في النصف الثاني من رمضان، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والغموض وتناول قضية الخيانة الزوجية وما تتسبب به من مشكلات وعواقب تؤدي لتدمير الأسرة.

ويأتي المسلسل من بطولة النجمة مي عمر مع داليا مصطفى، ياسر جلال، مراد مكرم وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي