عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ياسر جلال: اتشرفت بتقديم شخصية عبد الفتاح السيسي ونفسي اقدم دور الرئيس جمال عبد الناصر

ياسر جلال
ياسر جلال

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بدوره في مسلسل الاختيار 3، والذي جسد خلاله شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي وعرض ضمن موسم سباق مسلسلات رمضان 2022، مشيرا إلى أن الأمر كان تحدي كبير بالنسبة له وكان نقطة فارقة في حياته الشخصية.

ياسر جلال:  تحدي كبير ليا كفنان ومواطن اني اعمل شخصية الرئيس السيسي 

وقال ياسر جلال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كان شرف كبير ليا تقديم شخصية عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3 وتحدي كبير ليا كفنان ومواطن مصري تقع على عاتقه تقديم شخصية ذات أهمية زي شخصية فخامة الرئيس.

ياسر جلال في دور الرئيس السيسي 

وتابع حديثه، قائلا: في الاختيار 3 جسدت شخصية عظيمة وهي شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في عمل وطني بيقول رسالة قوية جدا وبيرصد لحظة مهمة وفارقة في تاريخ مصر قام بها الفريق الأول عبد الفتاح السيسي واتشرفت اني عملت الشخصية دي.

الفنان ياسر جلال 

ياسر جلال يكشف الشخصيات التاريخية التي يتمنى تجسديها

وعن الشخصيات التاريخية التي يتمنى تجسيدها في المستقبل، أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي الى شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات فضلا عن الراحل طارق بن زياد، مشيرا إلى أنه يتمنى تجسيد العديد من الأدوار ويحب التنوع في اعماله الدرامية المختلفة.

ياسر جلال في رمضان 2024 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان ياسر جلال في الفترة الحالية لشخصية أسطورية وهي شخصية جودر ممزوجة بحكايات ألف ليلة وليلة، والمقرر عرضها ضمن سباقات مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولة هذا المسلسل إلى جانبه كلا من النجوم نور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر، ومن إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى.

وتدور أحداث مسلسل جودر بين اواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية " جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار"، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قناة dmc.

تابع موقع تحيا مصر علي