عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اغرب انتقام في البحيرة.. أرسل لأسرة طليقته علب حلوى مسمومة ودعوى حفل زفاف

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تفاصيل مثيرة وتطورات جديدة في جريمة البحيرة والتي شهدت قيام شخص بالشروع بقتل 7 أشخاص بينهم 5 من أسرة طليقته من خلال إرسال 3 علب كنافة مسمومة لهم، بسبب الخلافات بينه وبين طليقته المتواجدة خارج البلاد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات في الواقعة.

تفاصيل واقعة أغرب انتقام في البحيرة

جدد قاضي المعارضات في البحيرة، حبس متهم بالشروع في قتل 7 أشخاص بينهم 5 أشخاص من أسرة طليقته و2 من محاميها، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، في اتهامه بارسال 3 علب كنافة مسمومة لهم بسبب الخلافات بينه وبين طليقته المتواجدة خارج البلاد.

التحقيقات في واقعة البحيرة كشفت مفاجآت عديدة، حيث تبين نشوب خلافات بين المتهم «السيد ع» 56 سنة وزوجته «نعمة» المقيمة خارج البلاد في أوروبا، وقيامه بالانتقام من أسرتها ومحاميها المقيمين جميعا في رشيد بالبحيرة، حيث قام بإرسال 3 علب كنافة مسمومة ومعهم كارت دعوى لحفل زفاف.

التحقيقات تكشف تفاصيل جريمة الحلوى المسمومة في البحيرة

واقعة البحيرة شهدت تفاصيل مأساوية وغريبة، حيث خطط المتهم للانتقام من أسرة طليقته المتواجده في أوروبا، وقام بإرسال 3 علب حلوى لهم بها سم وقام بالشروع في قتل 5 من أسرة و2 من المحامين مما تسبب في إصابة 5 أشخاص من الأسرة بالتسمم وعلم المحامين بأمر السم قبل تناول الحلوى.

النيابة العامة وجهت اتهامات عديدة إلى المتهم في واقعة البحيرة، حيث تم اتهامه بالشروع في قتل 5 من أسرة طليقته و2 من المحامين، وحرزت النيابة 3 أكياس بلاستيكية بيضاء اللون بها علب الحلوى المسمومة وبطاقات دعوى حفل الزفاف مدون عليها أسماء المرسل اليهم علب الحلوى.

تحقيقات النيابة في واقعة علب الحلوى المسمومة

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي لقيام قسم أبحاث التزييف والتزوير بمضاهاة خطه مع المكتوب على بطاقات حفل الزفاف والعلب، وكذا فحص كاميرات المراقبة التي سجلت قيام شخص يغطي وجهه بشال ويحمل كيسا بلاستيكيا.

أمام النيابة أنكر المتهم محاولته بتسميم أسرة طليقته، وقرر بأنه نشبت بينه وبين زوجته خلافات قام على أثرها بالانفصال عنها، حيث قدمت العديد من الشكاوى طالبة زيادة النفقة كما أنها قدمت فيه شكوى ترصده بها ومراقبتها ومنعها له من رؤية ابنائه، وأنها قامت برفع العديد من الدعاوى في مصر وفي الخارج.

تحريات المباحث في مديرية أمن البحيرة، كشفت وجود خلافات بين المتهم وطليقته حيث قام على أثرها بإعداد 3 علب حلوى بلاستيكية تحتوى على حلوى مسمومة وبها كروت دعوى حفل زفاف، حيث توجه متخفيا في شال لإرسال علب الحلوى إلى منزل شقيق طليقته.

تابع موقع تحيا مصر علي