عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، اللقاء الذي حسمة المارد الأحمر بنتيجة 2/0.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" لم يحدث أي لفظ خارج ضد أي لاعب سواء قبل أو بعد مباراة نهائي كأس مصر، وجماهير النادي لم توجه سباب لـ محمود شيكابالا قائد الفارس الأبيض ، والمناوشات التي حدثت بين الجماهير كانت في الإطار الطبيعي.

وتابع شوبير قائلاً:" السعادة كانت تغمر لاعبي النادي الأهلي، خاصتاً الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا بسبب تعرضهم للضغط خلال الفترة الماضية".

ووأصل شوبير:" كهربا لا يوجد بينه وبين كولر أي خلاف كما تحدث فى السابق، الخواجة هو المدير الفني ولديه وجهة نظر فنية لا تعني وجود خلاف مع اللاعب".

وأردف شوبير قائلاً:" من وجه نظري أن مجدي أفشة هو السر في تغير أحداث مباراة الأهلي والزمالك، اللاعب نقل كأس مصر من ميت عقبة إلي الجزيرة".

وأردف شوبير:" أيضاً الثلاثي محمد عبد المنعم وعلي معلول ورامي ربيعة قدموا مباراة رائعة، رغم كان يوجد بعض من المشككين فى مستوي ربيعة بسبب غياب ياسر إبراهيم، ولكن اللاعب استطاع الظهور بشكل جيد".

شوبير
شوبير

موعد مباراة الأهلي القادمة 

على الجانب الآخر، أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم الجمعة، وفاز فيها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، وتُوج بلقبه التاسع والثلاثين من البطولة.

وفاز الأهلي، بثنائية كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وحصد اللقب الثاني هذا الموسم من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري على حساب فيوتشر.

وعادت بعثة الفريق، إلى القاهرة صباح اليوم السبت، وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنفها غد الأحد إستعدادًا للقاءه القادم في الدوري، والذي يخوضه أمام فريق البنك الأهلي. 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام البنك الأهلي، في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي