عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرضت لإساءة بغيضة.. ماذا قالت ميغان ماركل عن فترة حملها ؟

ميغان ماركل
ميغان ماركل

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري ابن ملك بريطانيا شارلز، وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار تصريحاتها الأخيرة التي تحدثت فيها عن فترة حملها، وكم الإساءة التي تعرضت لها أثناءها، مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل.

تصريحات ميغان ماركل الأخيرة عن حملها

أصبحت ميغان ماركل التي يرصد تصريحاتها موقع تحيا مصر محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الأخيرة، بسبب التصريحات الإعلامية التي أدلت بها خلال مهرجان إس إكس إس دبليو في أوستن بولاية تكساس الأمريكية، حيث كشفت أمور خطيرة لأول مرة عن فترة حملها، مما جعل الجمهور في كل مكان في العالم يكثف البحث عنها لمعرفة تفاصيل تلك التصريحات.

ميغان ماركل

وفي تصريحاتها المثيرة قالت ميغان ماركل في فعالية خلال مهرجان إس.إكس.إس.دبليو في أوستن بولاية تكساس الأميركية، يوم الجمعة الماضي: الجزء الأكبر من التنمر والإساءة اللذين كنت أتعرض لهما على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت كان عندما كنت حاملا بآرتشي وليلي، أو معي رضيع.. إنكم تفكرون في الأمر وتدركون حقا لماذا يكون الناس بغيضين إلى هذا الحد.. في الفضاء الرقمي وقطاعات معينة من وسائل الإعلام نسينا إنسانيتنا، ولا بد أن يتغير ذلك.

الأمير هاري يكشف عن الصعوبات التي تواجهه

وعلى صعيد آخر، كان هاري وميغان قد كشفا عن الصعوبات التي واجهتهما لأنهما جزء من العائلة المالكة البريطانية، خاصة بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية وانتقالهما للعيش في كاليفورنيا، وهو قرار قال هاري إنه اتخذه لحماية عائلته.

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها | سكاي نيوز عربية
ميغان ماركل

وجاء ظهور ميغان ماركل الأخير  خلال وقت عصيب بالنسبة للعائلة المالكة، حيث تم الإعلان عن تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان بينما تتعافي كيت، زوجة وليام الشقيق الأكبر لهاري، من عملية جراحية.

تصريحات ميغان ماركل عن الأمومة

ومن ناحية أخرى، كشفت ميغان ماركل في الفعالية ذاتها إنها تبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي الآن من أجل راحتها، لكنها أضافت أنها عانت الجزء الأكبر من التنمر والإساءة أثناء حملها بكل من آرتشي وليليبت.

وبينما كان الأمير هاري يجلس في الصف الأول من المؤتمر، قالت ميغان: «كل ما عليك هو أن تفكر في ذلك، وعليك أن تفهم السبب وراء كراهية الناس لهذه الدرجة... إنها قاسية... وبالتأكيد عندما تكونين حاملاً، فإننا نعلم أنه وقت دقيق ومقدس.. يمكنك أن تستسلم له، أو تكاد تستسلم لمدى الألم الذي يسببه ذلك. أو ربما لأنني كنت حاملاً، بدأت الغريزة تفعل كل ما في وسعها لحماية الطفل، ونتيجة لذلك، حماية نفسي أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي