عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية وتطلب الدعاء لها| تفاصيل

هند عبد الحليم ووالدتها
هند عبد الحليم ووالدتها

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم تعرض والدتها لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرض والدة هند عبد الحليم لوعكة صحية

ونشرت هند عبد الحليم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة والدتها، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي يا أمي ربنا يشفيكي ويعافيكي ويطمنا عليكي يارب يا حبيبتي.. دعواتكم لأمي بالشفاء العاجل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لوالدة هند عبد الحليم.

هند عبد الحليم ووالدتها

تعليق هند عبد الحليم على انفصالها

وسبق وأن حرصت الفنانة الشابة هند عبد الحليم التعليق على طلاقها الذي وقع بعد 3 سنوات زواج، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت هند عبد الحليم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: معنديش تعليق على حاجة زي دي غير أن كل شيء قسمة ونصيب، ودا اللي حصل يعني، كل واحد بيبقى ليه أسبابه وظروفه مختلفة بس هو في الأول وفي الأخر أنا بشوف أن دا نصيب وتجارب، في ناس بتنجح مع بعض وتمام وفي ناس مش بتتفق.

أخر أعمال هند عبد الحليم في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم عرضه العام الماضي عبر منصة شاهد الإلكترونية، وكانت تدور أحداثه بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

تصريحات الفنانة هند عبد الحليم 

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت هند عبد الحليم عن كواليس بدايتها الفنية ودخولها المجال الفني، وعن الأدوار الأحب لقلبها.

وقالت هند عبد الحليم خلال لقائها في برنامج بجد في الراديو  مع مروان يونس عبد محطة راديو إنرجي ٩٢.١،  إنها بدأت مشوارها الفني بعروض على مسرح الدولة، ونالت جائزة أحسن ممثلة في المهرجان القومي للمسرح المصري عن مشاركتها في مسرحية أنتيجون، وكان عمرها أنذاك ٢٣ عامًا، وهي مسرحية غنائية موسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي