عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف في الدوري

حسام حسن
حسام حسن

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري بقيادة أحمد سامي، فوزًا هامًا على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف سموحة الوحيد أمام سيراميكا كليوباترا 

سجل حسام حسن الهدف الأول لنادي سموحة أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث أرسل عمرو قلاوة تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها حسام حسن خلف المدافعين وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك. 

تفاصيل أهم أحداث مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا 

شهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث أرسل محمود وحيد تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها محمد بسام قبل وصولها للمهاجم حسام حسن.

شهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، بلحاج أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها صديق أوجولا ولكن مرت الكطرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 50 هدف أبيض لفادي فريد ، بعدما إسلام جابر الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها فادي فريد برأسية من على القائم الأول سكنت الشباك، وفي النهاية حكم اللقاء قام بإلغاء الهدف بعد احتساب خطأ على فادي فريد لصالح أحمد رمضان بيكهام. 

نتيجة مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

وبهذا الفوز رفع فريق سموحة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق السكندري 15 مباراة، فاز في 5 مباريات، بينما تعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى فريق سموحة الخسارة في 3 مباريات.

بينما تجمد رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند 21 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصر يالممتاز، حيث لعب الفريق 14 مباراة، فاز في 6 مباريات، بينما تعادل في 3 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 مباريات. 

وخاض فريق سموحة بقيادة أحمد سامى المباراة بتشكيل كالتالى:

حارس المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: محمد متولي، محمود وحيد، مصطفى ميدو.

خط الوسط: عمرو قلاوة، دكوا دودو، آرثر، طارق علاء، إسلام جابر.

خط الهجوم: حسام حسن، فادي فريد.

وبينما جاء تشكيل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد عادل  - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - أحمد بلحاج - صامويل أمادي .

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

تابع موقع تحيا مصر علي