عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يُساهم في فوز اينتراخت فرانكفورت بثلاثية أمام هوفنهايم في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت بقيادة الدولي المصري عمر مرموش مهاجم الفريق، فوزًا عريضًا أمام فريق هوفنهايم بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد دويتش بارك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني عمر مرموش

واستطاع الدولي المصري عمر مرموش أن يُساهم في المباراة بصناعة الهدف الأول لفريقه آينترخت فرانكفورت أمام فريق هوفنهام في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

لترتفع مساهمات عمر مرموش إلى 16 مساهمة مع فريق اينتراخت فرانكفورت في بطولة الدوري الألماني الممتاز حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 أهداف مع فريقه الألماني في بطولة الدوري.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في المباراة بشكل أساسي مع الفريق الألملني، حيث تُعد المباراة الـ 20 لعمر مرموش مع فريقه الألماني مع فريقه اينتراخت فرانكفورت في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني عمر مرموش

والمباراة الـ 32 لعمر مرموش في مختلف البطولات مع فريق اينتراخت فرانكفورت.

وجاءت أهداف فرانكفورت عن طريق الثلاثي، روبين كوخ وجونيور دينا امبيمبي وماريو جوتزة، بينما سجل هدف فريق هوفنهايم الوحيد من خلال جون بروكس، في المباراة التي جمعت بين فريقي اينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أحداث مباراة اينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

افتتح فريق هوفنهايم شريط أهداف المباراة عن طريق رأسية قوية من المدافع جون بروكس سكنت أعلى شباك الحارس كيفن تراب، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الضيوف.

وفي الدقيقة 32 استطاع فريق اينتراخت فرانكفورت تسجيل هدف تعديل النتيجة بأقدام روبن كوخ عن طريق تسديدة أرضية على يمين الحارس أوليفير بعد صناعة من الدولي المصري عمر مرموش لتصبح النتيجة 1-1 بين الفريقين.

تحيا مصر
عمر مرموش

واستمرت سيطرة فريق اينتراخت فرانكفورت على مجريات المباراة حتى استطاع انسار ناف تسجيل هدف التقدم لصالح فريق اينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 47 في الشوط الثاني.

ولم يتأخر كثيرًا فريق اينتراخت فرانكفورت ليُضيف الهدف الثالث عن طريق ماريو جوتزة بتسديدة قوية على يسار الحارس أوليفير لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 63.

لتنتهي المباراة بفوز فريق اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1 أمام فريق هوفنهايم في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ليرتفع رصيد فريق فرانكفورت اينتراخت إلى 40 نقطة في المركز السادس حيث حقق فوزه التاسع بالإضافة إلى التعادل في 6 مباريات في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي