عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يقود الوكرة للفوز على الدحيل في الدوري القطري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي حمدي فتحي، فوزًا هامًا على فريق الدحيل بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري القطري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة الوكرة والدحيل في الدوري القطري 

سجل الدخيل القطري الهدف الأول أمام الوكرة عن طريق مايكل أولونجا في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وكان حمدي فتحي قريب من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية أرتطمت في العارضة وخرجت خارج الشباك. 

وتعادل الوكرة القطري أمام الدحيل في الدقيقة 62 من عمر المباراة، حيث سجل المهدي علي مختار هدفًا رائعًا ليسجل به التعادل أمام الدحيل. 

وأضاف  محمد بن يطو الهدف الثاني لفريق الوكرة القطري أمام الدحيل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما استقبل تمريرة أكثر من رائعة من المهدي علي مختار الذي توج بجائزة رجل المباراة بعدما سجل وصنع وقاد الوكرة القطري لفوز قاتل أمام الدحيل. 

ترتيب الوكرة القطري بعد الفوز على الدحيل في الدوري 

 بهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي الوكرة إلى النقطة 31 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري القطري، في حين تجمد رصيد نادي الدحيل عند 37 نقطة في المركز الأول بصدارة الترتيب.

وسيواجه حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة فريق أم صلال الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، لحساب الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري القطري، يوم السبت الموافق 16 مارس 2024 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

حمدي فتحي يقود قائم منتخب مصر في معسكر مارس المقبل 

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي.

تابع موقع تحيا مصر علي