عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم هولندي لقيادة مباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال

دانيلي ماكيلي
دانيلي ماكيلي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم هولندي بقيادة الدولي دانيلي ماكيلي حكمًا للساحة لإدارة مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال  

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، هيسيل ستيجيسترا حكم مساعد أول، وجان دي فريس حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ألارد ليندهوت حكمًا رابعًا لمباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو روب دي بيرينك ويُساعده كلاي روبيرتي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة برشلونة ونابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات حارس برشلونة قبل مواجهة نابولي 

أكد الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة على ضرورة تحقيق الفوز أمام نابولي بدون التفكير في الأمور المالية قائلًا : نحن كفريق تفكيرنا سيكون فقط على تأكيد الفوز وحسم التأهل دون النظر للمكافأت المالية التي سيحصل عليها النادي نتيجة للمرور في الدور القادم، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ونابولي على ستاد كامب نو ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

وتابع تير شتيجن : مباراة الغد أمام نابولي هي حاسمة في مستقبل النادي، منذ موسم 2015 لم نستطع التأهل إلى نهائي بطولة دوري الأبطال مرة أخرى، على مدار السنوات الأخيرة ارتكبنا العديد من الأخطاء سواء في دور المجموعات أو في دور الـ 16 كانت من ضمن أسباب اقصاء الفريق وعدم استكمال مشوار البطولة.

وقال تير شتيجن : نحن الأن تخطينا دور المجموعات لأول مرة منذ موسمين ونريد الاستمرار في الاستماع لنشيد دوري أبطال أوروبا في الكامب نو، ولنفعل ذلك علينا تحقيق الفوز غدًا أمام نابولي وحسم التأهل لدور ربع النهائي.

وعن أداء ميريت حارس نابولي أجاب تير شتيجن : من خلال المباريات التي شاهدتها لفريق نابولي فإن الحارس ميريت يقوم بعمل جيد، يستحق التحية على ما يقدمه مع فريقه لكنني أتمنى أن ينتهي مشواره في البطولة غدًا.

وعن الفريق المرشح أجاب تير شتيجن : بالنسبة لي نحن الفريق المفضل للتأهل إلى الدور القادم، نحن سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا وفي أخر 3 مباريات لم تستقبل شباكنا الأهداف، آمل أن تستمر مسيرتنا على الرغم أننا نواجه إصابات عديدة.

وأضاف تير شتيجن : نقاط قوة فريق نابولي هي الاستحواذ على الكرة وفرض سيطرتهم على مجريات المباراة وعلينا أن نمنع ذلك من الحدوث، في مباراة الذهاب حاولوا فعل ذلك لكننا تمكنا من التحكم في الكرة، على الرغم أنهم في النهاية استطاعوا تسجيل هدفهم.

واختتم تير شتيجن حديثه : مازالت لدينا فرصة لتحقيق بطولة الدوري الإسباني، نحن مازلنا نمتلك حظوظ في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الممتاز، وسنلعب على فرصنا حتى النهاية، رغم إعلان تشافي رحيله للأسف.

ويختتم فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز تدريباته الجماعية على ستاد كامب نو تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق نابولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي