عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار نيمار وميسي.. باريس سان جيرمان يسعى لخطف موهبة برشلونة

تحيا مصر

على غرار البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي، يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواصلة التعاقد مع نجوم برشلونة الإسباني، وذلك لتدعيم خط الهجوم بعدما أعلن كيليان مبابي رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

عرض ضخم لنجم برشلونة 

تحيا مصر، وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعوا لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع موهبة برشلونة لامين يامال، وذلك من أجل التعاقد معه مقابل 200 مليون يورو.

وجاء ذلك العرض المقدم من النادي الفرنسي بناْء على رغبة المدير الفني لويس إنريكي، وذلك بعد رحيل اللاعب كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري، والتي ستكون وجهته المقبلة إلى ريال مدريد الإسباني.

وجاء عرض النادي الباريسي للاعب لامين يامال عبر وكيل اللاعبين البرتغالي جورجي مينديز، والذي كان متواجدًا خلال الأيام السابقة في مدينة كتالونيا بإسبانيا.

تحيا مصر
نيمار

وفي الجهة الأخرى، يرفض نادي برشلونة التفريط في الموهبة لامين يامال بأي حال من الأحوال، حيث رفع الشرط الجزائي للاعبإلى مليار يورو، ولن يسمح في رحيله على غرار البرازيلي نيمار دا سيلفا في السنوات الماضية.

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن موعد تقديم الدولي الفرنسي  لاعب فريق باريس سان جيرمان لاعبًا لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم السبت، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لتقديم كيليان مبابي لاعبا للفريق المارينجي مع بداية الأسبوع الأول من الميركاتو الصيفي المقبل، والذي سيكون يوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد استبعد تقديم مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الأيام الجارية بسبب تواجد الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا واستمرار المنافسة بينهما على اللقب.

وأشارت "ماركا"، إنه في حال خروج أحد الفريقين من البطولة وعدم وصولهما للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإنه من المحتمل الإعلان عن الصفقة في الأسبوع ذاته.

ومن المقرر أن هذا الصيف سيكون مميزًا كيليان مبابي صاحب الـ25 عاما، حيث سيشارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، إضافة إلى احتمال مشاركته في أولمبياد باريس، بجانب تحقيق حلمه والانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي