عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلى الغردقة استعدادًا لمواجهة الجونة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم الاثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري 

وخاض الفريق تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد المران تخفيف الحمل البدني للاعبين، والتركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً للقاء الجونة المرتقب.

وتقرر تجمع الفريق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، في مطار القاهرة الدولي، للسفر إلى الغردقة في تمام العاشرة والنصف مساءً للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة الجونة استعداداً للمباراة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة، غداً الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري 

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الفارس الأبيض لمواجهة الجونة غدًا الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الجونة كالتالي:- 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبدالله "نيمار"  - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويأمل نادي الزمالك في تصحيح المسار وتحقيق الانتصار غدًا أمام الجونة بعد الخسارة أمام الأهلي وفقدان لقب كأس مصر بعد الخسارة بنتيجة هدفين نظيفين. 

الزمالك يخسر أمام الأهلي ويفقد لقب كأس مصر 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من النادي الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ثم سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 94 ليتوج الشياطين الحمر ببطولة كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخ النادي. 

تابع موقع تحيا مصر علي