عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي: مقتنع بالتاتو وعمري ما ندمت عليه وبتابع مع دكتور نفسي من سنة 97

أحمد الفيشاوي في
أحمد الفيشاوي في برنامج ع المسرح

صرح الفنان أحمد الفيشاوي عن أكثر حيرة ملازمة له منذ الصغر خلال حلقته في برنامج ع المسرح مع الإعلامية مني عبد الوهاب، وقال أحمد الفيشاوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أكبر حيرة بتلازمني من زمان بحلم إني في عربية مع حد سايق وبنقع من على كوبري أكتوبر.

كما أنه وضع مسمى لحياته إذا كانت رواية قائلًا: أنا لو حياتي رواية هاتبقى رواية ڨامبير فانتازي.

علاقة أحمد الفيشاوي بوالده الفنان فاروق الفيشاوي

أما عن طبيعة علاقته بوالده فقد أكد أحمد الفيشاوي على التوافق التام بينه وبين والده معلقًا: عمري ماحصل بيني وبين والدي صدام كان فيه بينا مناقشات يا أنا بقتنع يا هو بيقتنع.

بينما صرح الفيشاوي عن كرهه الشديد لطفولته: مابحبش طفولتي علشان كنا عايشين في شقة صغيرة أوضة وصالة، علشان بابا وماما لسه في بدايتهم وماكونوش فلوس، وكان بابا دايمًا بيعمل حفلات وبيعزم صحابه وماكنتش بعرف أنام، أو بكون برا البيت.

أحمد الفيشاوي مع منى عبد الوهاب

أحمد الفيشاوي: بتابع دكتور نفسي من سنة 97 ومقتنع بالتاتوه

وبالنسبة للجانب النفسي الخاص بـ أحمد الفيشاوي أكد أنه يتابع منذ الصغر مع طبيب نفسي قائلًا: أنا عندي دكتور نفساني اسمه عارف من سنة 97.

وعلى الجانب الآخر علق أحمد الفيشاوي على الوشم المنقوش على كل أجزاء جسمه وعن مدى تمسكه به مؤكدًا: أنا عمري مامسحت تاتو عملته لإني عمري ماندمت عليه ومقتنع بيه، وأفصح عن قناعته الشخصية في هذا الموضوع: أنا مصري فرعوني صعيدي والتاتو ده جاي من الفراعنة.

بينما رفض أحمد الفيشاوي رفضًا قاطع الدخول في الحديث عن عائلته قائلًا: مابحبش أتكلم عن أولادي كتير أو مشاكلي العائلية.

أحمد الفيشاوي

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، فيلم عادل مش عادل، الذي حقق إيرادات ضعيفة، والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، محمود البزاوي، محمد رضوان، بدرية طلبة، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

كما عرض لـ أحمد الفيشاوي أيضا فيلم بنقدر ظروفك والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة مي سليم ولكن لم يحقق ايرادات كبيرة أيضا بسبب اختلاف ظروف عرضه والمنافسة القوية التي تشهدها السينما في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي