عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي: أنا بحب الفلوس جدًا بعشقها وكنت سلفي وبقت صوفي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

حل الفنان أحمد الفيشاوي ضيفًا في الحلقة الأولى من برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب على شاشة قنوات الحياة، حيث فتح قلبه وتحدث عن حياته الشخصية والعاطفية خلال العمل.

سبب عدم مشاركة الفيشاوي في أولاد رزق 3

أكد أحمد الفيشاوي في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر، على عدم وجود أي خلافات مع فريق عمل فيلم أولاد رزق وقال: اعتذرت عن أولاد رزق 3 بسبب عدم توافق المواعيد.

وعن موقفه تجاه المنتجة ناهد فريد شوقي أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن حزنه منها مؤكدًا: أنا زعلان من المنتجة ناهد فريد شوقي الله يرحمها، والحي أبقى من الميت.

أحمد الفيشاوي

طبيعة العلاقة بين أحمد الفيشاوي ووالده الفنان فاروق الفيشاوي

كما أعرب أحمد الفيشاوي عن مدى تعلقه بوالده الفنان فاروق الفيشاوي قائلًا: فاروق الفيشاوي ده قمر ده أحلى من براد بت، وحشني جدًا ونفسي أروحله ده كان صديقي الصدوق، بس كنا مختلفين تمامًا سياسيًا.

أما عن توجهاته السياسية أوضح أنه قام بإنتخاب الرئيس السيسي وقال: أنا إنتخبت السيسي وبطاقتي عندكم.

وتحدث أحمد الفيشاوي عن طبيعة الحياة في طفولته فقال: أنا مولود في بوئي معلقة دهب.. اتعلمت في مدارس خاصة وسافرت بلاد كتيرة جدًا مع أبويا وأمي.

أحمد الفيشاوي: بحب الفلوس ومش بندم على أي إني اخطأت في حق حد

وفي سياق آخر أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن حبه الشديد للأموال مصرحًا: “أنا بحب الفلوس جدًا بعشقها علشان أروح أطيرها وأرجع تاني”، وبالنسبة لتوجهات الفيشاوي الدينية فقد أعلن عن مروره بكافة التوجهات مؤكدًا: أنا كنت سلفي وبقيت صوفي وكنت إخوان، وعمي وفدي الله يرحمه كان تكفير وهجرة بس تاب، وأنا عمري ما ندمت إني أخطأت في حق حد لأنهم كانوا يستاهلو، وبقول لو زعلت حد وأنا مش واخد بالي ربنا يسامحني، ولو واخد بالي فيستاهلوا.

ويعد برنامج ع المسرح هو الموسم الثاني من برنامج أنا والقناع، وتقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول أنا والقناع، والذي عرض في رمضان 2023 الماضي.

أحمد الفيشاوي

موعد عرض برنامج ع المسرح

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت المتحدة عن المواعيد المقرر عرض برنامج ع المسرح فيها والقنوات الناقله له وفق خارطتها الرمضانية التي سبق وأعلنت عنها، كما أنه أيضاً تم الإعلان عن كافة تفاصيل البرنامج على صفحة برنامج ع المسرح عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي سيذاع عبر قناة الحياة 6:20 مساء، قناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي