عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائد أرسنال: نبحث عن تاريخ خاص والصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

عبر النرويجي مارتن أوديجارد صانع ألعاب فريق أرسنال عن إرادة الفريق لتعويض خسارة الذهاب حيث قال : لم نلعب بشكل جيد أمام بورتو في مباراة الذهاب، ولم نظهر بأفضل شكل بالكرة، لكننا نعرف ما علينا القيام به هذه المرة أمام بورتو لحسم التأهل وبناء تاريخ خاص بنا، وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبورتو على ستاد الامارات ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارتن أوديجارد.

تصريحات مارتن أوديجارد لاعب أرسنال الإنجليزي

وأكد النرويجي مارتن أوديجارد لاعب فريق أرسنال : لقد تعودنا على الضغوطات منذ الموسم الماضي والآن علينا اظهار الخبرات التي اكتسبناها من المباريات في ذلك الموسم، عندما تلعب مباريات كبيرة مع فريق كبير سيكون هناك ضغط هائل على اللاعبين وهذا جزء من كرة القدم.

وتابع مارتن أوديجارد لاعب فريق أرسنال : يجب أن تكون عقليتنا كلاعبين مختلفة داخل النادي، نحن أرسنال، نريد تحقيق الانتصارات للفوز بالبطولات.

وعن الفوز المثير أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي قال مارتن أوديجارد : لقد كانت هناك العديد من الأمور الإيجابية في مباراة برينتفورد، كانت المباراة تدريبًا جيدًا لما هو قادم، لقد واجهنا العديد من الصعوبات والكثير من المواقف، أبرزها إهدار الكثير من الوقت وكان علينا أن نتحكم في مشاعرنا خلال المباراة لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث وفعلنا ذلك بشكل رائع.

مباراة أرسنال وبورتو
أوديجارد

مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

وأردف مارتن أوديجارد : هناك حافز للعودة بالنتيجة أمام فريق بورتو، نحن نقوم بعمل صعب كي نقدم مباراة جيدة أمام بورتو على ملعب الامارات في حسم مصير التأهل لدور ربع النهائي.

وأكمل مارتن أوديجارد حديثه : في كل مرة نلعب المباريات نتحدث بعدها إذا كنا بحاجة لإثبات شيء، وما حدث في المباراة الماضية أمام فريق برينتفورد أننا لم نكن بأفضل أحوالنا لذلك.

واختتم مارتن أوديجارد حديثه : نريد أن نبني تاريخنا وفعل أشياء مذهلة مع هذا الفريق، إنه هدف كبير وحلم كبير للذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك ما نحن نلعب من أجله.

أرسنال
أوديجارد

دوري أبطال أوروبا

واختتم فريق أرسنال تدريباته الجماعية بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق بورتو البرتغالي على ستاد الامارات ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي