عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم فرنسي لمباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

مباراة أرسنال وبورتو
مباراة أرسنال وبورتو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم فرنسي بقيادة الدولي كليمان توربان لإدارة مباراة أرسنال الإنجليزي وبورتو البرتغالي على ستاد الامارات ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وبورتو.

طاقم تحكيم مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، نيكولاس دانوس حكم مساعد أول، وإيروان فينجين حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى رودي بوكويت حكمًا رابعًا لمباراة أرسنال الإنجليزي وبورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم جيروم بيسارد ويُساعده ويلي ديلاجود لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة أرسنال وبورتو ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.
وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق بورتو بهدف نظيف أمام فريق أرسنال على ستاد دو دراجو ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

لا يتوفر وصف.
حكم مباراة أرسنال وبورتو

تصريحات مايكل أرتيتا مدرب أرسنال

أكد الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن فريقه سيواجه تحديات عديدة في الفترة القادمة سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا حيث قال : لدينا احتمالات بأن نكون متواجدين على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي دور ربع النهائي وسنعمل على تحقيق ذلك، لذلك يجب أن نكون كفاية لحدوث ذلك، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبورتو على ستاد الامارات ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

مباراة أرسنال وبورتو
مباراة أرسنال وبورتو

تصريحات مارتن أوديجارد لاعب أرسنال

وأكد النرويجي مارتن أوديجارد لاعب فريق أرسنال أن الفريق يمتلك إرادة لتعويض خسارة الذهاب حيث قال : لم نلعب بشكل جيد أمام بورتو في مباراة الذهاب، ولم نظهر بأفضل شكل بالكرة، لكننا نعرف ما علينا القيام به هذه المرة أمام بورتو لحسم التأهل وبناء تاريخ خاص بنا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبورتو على ستاد الامارات ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

واختتم فريق أرسنال تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا استعدادًا لمواجهة فريق بورتو على ستاد الامارات ضمن اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي