عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صرع شخص سقط من أعلى سيارة نقل ببنى سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهد طريق بني سويف تزمنت الشرقية جنوب مدينة بنى سويف مصرع شخص مساء اليوم الثلاثاء إثر سقوطه من أعلى سيارة نقل  بالقرب من قرية تزمنت وجرى نقل جثته بسيارة إسعاف إلى المستشفى وإيداعه داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع سقوط شخص من أعلى سيارة نقل بطريق قرية تزمنت الشرقية ـ مدينة بني سويف، أسفر عن وفاته في الحال، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بأقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

سيارات الإسعاف تنتقل الى موقع الحادث

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى إخلاء الجثة ونقلها إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

بيانات المتوفى بالحادثة 

وكانت قد استقبلت ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف التخصصي جثة المتوفى ويدعى؛ محمود سيد عرفه 45 عامًا، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه 

وتم نقل جثته بسيارة إسعاف إلى المستشفى وإيداعه داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع سقوط شخص من أعلى سيارة نقل بطريق قرية تزمنت الشرقية ـ مدينة بني سويف، أسفر عن وفاته في الحال، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بأقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى إخلاء الجثة ونقلها إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

واستقبلت ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف التخصصي جثة المتوفى ويدعى؛ محمود سيد عرفه 45 عامًا، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه 

تابع موقع تحيا مصر علي