عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام البنك في الدوري

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدد من لاعبيه، في مباراة اليوم التي تجمعه بفريق البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر غيابات الأهلي أمام البنك 

موعد مباراة الأهلي والبنك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام البنك، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع المارد الأحمر، لخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في البحث عن صدارة الدوري، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، لكنه لديه 7 مؤجلات.

غيابات الأهلي أمام البنك

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويفتقد الأهلي لجهود 8 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، أحمد نبيل كوكا، ووسام أبو علي.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء  الزمالك، بسبب الاصابة التي يعاني كل واحد على حدة.

كما يغيب الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم، بسبب الإجهاد.

أرقام محمود البنا مع الأهلي 

وأدار الحكم الدولى محمود البنا 48 مباراة للأهلي بواقع 43 مباراة في الدوري الممتاز، و4 مباريات في كأس مصر، ومباراة واحدة فقط بالسوبر المحلي، حيث فاز الأهلي في 37 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى

كما أنه أدار لقاء وحيد للأهلي هذا الموسم، كان أمام نادي الإسماعيلي، وانتهت تلك المباراة بتفوق المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة اليوم أمام فريق البنك، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محم مجدي أفشة.

في الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر 

تابع موقع تحيا مصر علي