عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ "تحيا مصر": أحمد رفعت استعاد إدراكه بشكل كامل بعد وضعه داخل العناية المركزة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف مصدر داخل نادي فيوتشر عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، وذلك بعدما تم نقله لإحدى المستشفيات ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي خلال الساعات الماضية.

وقد سقط اللاعب أحمد رفعت بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري مساء أمس الإثنين، وذلك في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

تحيا مصر، وتحدث مصدر داخل نادي فيوتشر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن اللاعب أحمد رفعت لايزال متواجدًا في المستشفى حتى وقتنا هذا، ولم يتم نقله حتى يتم الاطمئنان عليه بشكل كامل، لعدم المخاطرة بحالته وبسلامته.

وشدد المصدر، "أحمد رفعت قد استعاد إدراكه بشكل كامل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وسوف يخضع لفحوصات وأشعة جديدة، من أجل التعرف على سبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

تصريحات الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت

وقال الدكتور أحمد المنشاوي، الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت، خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس، "أن عضلة قلب اللاعب أحمد رفعت توقفت لمدة ساعة ونصف كاملة، وجاء ذلك بسبب حدوث اضطرابات في القلب، وتم عمل إنعاش للقلب لمدة ساعة ونصف أيضا".

وتابع الدكتور أحمد المنشاوي، "الوضع الحالي أن اللاعب قد استرد جزء من الوعي ولكن مازالت الحالة حرجة رغم التقدم، وننتظر الوقت القادم من أجل استقرار الحالة أكثر".

واستكمل أحمد المنشاوي تصريحاته التلفزيونية، "الضغط منخفض حاليا والوظائف الحيوية غير مستقرة، ويتم تقييم الحالة كل ساعة، واسترداد جزء من الوعي شيء إيجابي للغاية، خاصة بعد توقف القلب لمدة ساعة ونصف".

إلغاء مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

وقد أعلن الحكم إبراهيم محمد، عن إلغاء المباراة بين فريقي الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر ضمن منافسات الجولة الـ 16 من  بطولة الدوري المصري، وذلك بعد طلب من جانب لاعبي الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر والجماهير أيضا.

ومن المؤكد أن نتيجة المباراة سيتم حسمها بالتعادل لأن نهايتها كانت في الدقيقة 92 ووصل الاتحاد للنقطة 24 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، ووصل مودرن فيوتشر للنقطة 17 في المركز الحادي عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي