عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتله وحط على جثته خرسانة.. تحيا مصر يكشف تفاصيل جريمة سوهاج | فيديو

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات مثيرة في جريمة تاجر سوهاج، والذي انهى حياة ابنه بسبب خلافات مع طليقته بعدما حصلت على حكم حضانة أطفالهم، وبرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث تاجر سوهاج.

تطورات جريمة تاجر سوهاج مع ابنه

وتبين من التحريات الأمنية، أن تاجر سوهاج قام بإنهاء حياة ابنه ووضعه في برميل ثم دفن البرميل أسفل الرمال ووضع الخرسانة عليه لإخفاء معالم جريمته، حيث انتقم المتهم - تاجر سوهاج - من ابنه بسبب الخلافات بينه وبين طليقته فقام بوضع نجله في برميل بلاستيكي ودفنه في الرمال ثم وضع عليه خرسانة أسمنتية لإخفاء معالم جريمته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة مراغة تضمن ورود بلاغا من سيدة ثلاثينية أفادت فيه باختفاء نجلها البالغ من العمر 10 سنوات، منذ 3 شهور ولم تقوم بتحرير محضرا باختفائه، وشكلت أجهزة أمن سوهاج فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل جريمة تاجر سوهاج

وتبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة المباحث في سوهاج، أن السيدة انفصلت عن زوجها منذ فترة وحصلت على حكم حضانة بضم أطفالها، إلا أن ابنها الأصغر عبدالمعز 10 سنوات اختفى في ظروف غامضة ولم تقوم السيدة حينها بتحرير محضر بالواقعة.

وشرحت التحريات الأمنية وفريق البحث الجنائي في سوهاج، من كشف لغز الجريمة حيث تبين أن وراء اختفاء الطفل والده - تاجر سوهاج - حيث قام الأب بإنهاء حياة ابنه بعدما عرض عليه الذهاب معه ورفض الطفل ذلك فقام بكتم أنفاسه ثم قام بوضعه داخل برميل بلاستيكي ودفن البرميل أسفل المنزل ووضع عليه الخرسانة وفر هاربا للإسكندرية.

القبض على قاتل ابنه في سوهاج

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث سوهاج، أن والد الطفل - تاجر سوهاج - هو المتهم الرئيسي، ويدعى بخيت بالغ من العمر 40 عاما ومقيم في مركز المراغة وقام بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينه وبين طليقته حيث اعترف المتهم بارتكاب الواقعة تفصيليا، حيث قام بإنهاء حياة ابنه بسبب خلافات بينهما بسبب حصولها على حكم قضائي بحضانة ابنها.

وباشرت النيابة العامة في سوهاج التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت بدفن جثمان الطفل المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال والدة الطفل المجني عليه وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي