عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا جه الحلقة الثانية.. هل تستغني جودي عن والدها أكرم حسني؟

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

يبدأ مسلسل بابا جه الحلقة الثانية بالطفل زياد وهو متمسك بهشام"أكرم حسني" بعدما أستغنت عنه جودي في فقرة فقرة العطاء للإستغناء وقالت"بابا مالهوش لزمة" ووسط زهول الجميع وصدمة هشام وتمسك زياده بيه يضطر للذهاب معه لبيته بصحبة جدته ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث.

أحداث مسلسل بابا جه الحلقة الثانية

 ووسط غضب هشام من الموقف الذي تعرض له وسط الحفلة وغضبة الكبير من إبنته أضطر إلى الذهاب مع زياد إلي منزلة وسط فرحة زيادة، ووضحت جدة زياد أنه يتيم الأب ولهذا هو معلق به، ويتعاطف معه هشام، ويلعب معه ويحاول ان يكون في مكانة أبيه ويتعلق بيه الطفل أكتر.
وفي وسط لعبهم سويًا يمسك هشام بمسدس لعبة فتدخل عليه والدة الطفل وتحسبة حرامي فتصرخ ويصرخ وهي ترمي على وجهه مادة حارقة.

مسلسل بابا جه

موقف بابا جه لتأجير أب بمقابل مادي

ويذهب هشام لياسر"محمد اوتاكا" ويخبرة عن شعوره عندما قابل زياد وأحضتنه وهو يقول "بابا جه" ففرح ياسر وأخبره انه وجدها واوضح أنه موقع لتأجير أب لفترة معينة بمقابل مادي وهو ما اثأر غضب هشام ورفض ثم واقق بعدما تذكر أنه يجب أن يدخل الأموال إلى منزله بالأخص بعد فقدانه لسيارته فيوافق.

ويبدأ هشام فاليوم التالي أن يجهز نفسه لأول يوم عمل وتبدأ الأحداث فهل سيكون بابا جه هو العمل الدائم لهشام؟ هذا ما سنتعرف عليه فالحلقة التالية

مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل بابا جه على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والأعادة علي قناة DMC دراما الساعة 11:00 مساء وبالتزامن من عرضه على منصة watch it.

ويسلط مسلسل بابا جه الأضواء حول أهمية دور الأب في الأسرة، وتدور الأحداث حول هشام راجل في الأربعيان من عمرة كان يعمل مدير فندق ومنذ أحداث كرونا من ثلاث سنوات وهو لا يعمل، وتتولى زوجتة مهمة الأنفاق علي البيت، حتى يتعرض هشام لكثير من المواقف التي تجبره على التغيير من إجل إبنته وتتولى الأحداث. 

تابع موقع تحيا مصر علي