عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل بمطعم على كورنيش النيل في المعادي

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من السيطرة على حريق هائل نشب في كافتيريا على كورنيش النيل في المعادي، حيث التهمت النيران الكافتيريا المتواجدة على النيل أمام مستشفى السلام الدولي.

اندلاع حريق هائل على كورنيش النيل في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع حريق هائل داخل كافتيريا على كورنيش النيل في المعادي، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ للسيطرة على النيران.

حيث تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي اندلع داخل المطعم المتواجد على كورنيش النيل أمام مستشفى السلام الدولي، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها ومنع إمتدادها، بدون وقوع إصابات وقبل إمتداد النيران إلى المناطق المجاورة على كورنيش النيل.

السيطرة على حريق كورنيش النيل

وتبين بالمعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب النيران في مطعم على كورنيش النيل في المعادي أمام مستشفى السلام الدولي، وجرى انتداب فريق الأدلة الجنائية إلى موقع الحريق للوقوف على أسباب اشتعال النيران وملابسات الحريق.

وجرى السيطرة على الحريق من قبل أجهزة الحماية المدنية في القاهرة ومحاصرة النيران ومنع امتداد الحريق إلى المناطق المجاورة، وقامت أجهزة الإدارة العامة لمرور القاهرة بتسيير الحركة المرورية على كورنيش النيل ومنع الكثافات المرورية على الطريق باتجاه حلوان.

تحريات لكشف أسباب إندلاع حريق المعادي

وتجرى فرق الحماية المدنية في القاهرة عمليات التبريد لمنع تجدد النيران في المطعم، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب فرق الأدلة الجنائية إلى موقع الحريق لكشف ملابسات إشتعال النيران.

وتبين من التحريات والمعاينة نشوب الحريق على كورنيش النيل أمام مستشفى السلام الدولي، حيث ارتفعت السنة اللهب في السماء وغطت الأدخنة السماء مما تسبب في حدوث كثافات مرورية على طريق كورنيش في اتجاه حلوان، وجرى تسيير الحركة المرورية على الطريق.

وتجري فرق الأدلة الجنائية وفريق النيابة التحقيقات والمعاينة للوقوف على أسباب وملابسات اشتعال النيران في المطعم المتواجد على كورنيش النيل في المعادي أمام مستشفى السلام الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي