عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماوريسيو ساري يستقيل من تدريب لاتسيو الإيطالي.. تفاصيل

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

قدم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري استقالته من تدريب فريق لاتسيو الإيطالي بسبب النتائج السيئة التي يمر بها الفريق الإيطالي خلال الفترة الماضية سواء في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر مسيرة ماوريسيو ساري مع لاتسيو.

رحيل ماوريسيو ساري عن تدريب لاتسيو

ويأتي ذلك بعد تعرض فريق لاتسيو للخسارة الثانية عشر في بطولة الدوري الإيطالي أمام فريق أودينيزي بثنائية مقابل هدف وحيد على ستاد الأوليمبي وسط جماهير لاتسيو ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز أمس الإثنين.

عوضًا على خروج فريق لاتسيو من بطولة دوري أبطال أوروبا من فريق بايرن ميونخ بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بألمانيا، على الرغم من تحقيق فريق لاتسيو الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليخرج فريق لاتسيو من المنافسة الأوروبية من دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتذوق فريق لاتسيو طعم الفوز في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز منذ مباراة تورينو والتي انتهت بفوز فريق لاتسيو بثنائية نظيفة بتوقيع كاتالدي وجوندوزي ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في شهر فبراير الماضي.

ساري يمدد عقده مع لاتسيو حتى 2025
ماوريسيو ساري

مسيرة ماوريسيو ساري مع لاتسيو

ولعب فريق لاتسيو بقيادة المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري 137 مباراة خلال 3 مواسم، واستطاع فريق لاتسيو تحقيق الفوز في 65 مباراة، وتعادل في 30 مباراة، بينما خسر في 42 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ولعب فريق لاتسيو تحت قيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري 38 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري، واستطاع فريق لاتسيو تحقيق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 15 مباراة في مختلف البطولات مع فريق لاتسيو.

حيث قاد ماوريسيو ساري فريق لاتسيو في 28 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، حقق فريق لاتسيو الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 12 مباراة في بطولة الدوري.

ساري يمدد عقده مع لاتسيو حتى 2025 - أخبار صحيفة الرؤية
ماوريسيو ساري

نادي لاتسيو الإيطالي

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لعب فريق لاتسيو بقيادة ماوريسيو ساري 8 مباريات، حقق فريق لاتسيو الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات من عمر البطولة الأوروبية.

وفي بطولة كأس إيطاليا وصل فريق لاتسيو إلى نصف نهائي بطولة كأس بعد إقصاء فريق جنوى بهدف نظيف في دور الـ 16 من عمر بطولة كأس إيطاليا.

والتأهل على حساب فريق روما بعد تحقيق الفوز بهدف نظيف بتوقيع زاكاني ضمن مباريات دور الـ 8 من عمر بطولة كأس إيطاليا.

ويستعد فريق لاتسيو لمواجهة فريق فروسينون على ستاد بينيتو ستريب ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي