عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: محمد صلاح الأقرب لقيادة هجوم ليفربول أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة وان فوتبول البريطانية، أن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول من المتوقع أن يقود هجوم الفريق أمام فريق سبارتا براج على ستاد انفيلد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري.

تعديلات فى تشكيل ليفربول

تحيا مصر، وأكدت صحيفة وان فوتبول، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي سيُجري العديد من التعديلات في تشكيل الفريق لأسباب عديدة أبرزها لتجنب إرهاق اللاعبين والاجهاد قبل بداية مباريات الحسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السياق ذاته أشارت الصحيفة البريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح هو الأقرب لقيادة هجوم فريق ليفربول بعد ظهوره بشكل لائق في مباراة ليفربول السابقة أمام فريق مانشستر سيتي في قمة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

على أن يستعيد الدولي المصري محمد صلاح لياقته قبل مواجهة فريق مانشستر يونايتد ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد القادم الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

ومن المُقرر أن يتحدث اليوم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عبر جاهزية اللاعبين وغيابات الفريق وعن التحديثات الخاصة بعودة المصابين، عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وسبارتا براج على ستاد انفيلد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.

حيث سيختتم اليوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني تدريباته الجماعية في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

وجدير بالذكر أن مبارا الذهاب بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي، قد انتهت باكتساح فريق ليفربول الإنجليزي بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق ثنائية لدارون نيونز وهدف لكلًا من ماك أليستر ولويس دياز وسوبوسلاي و ،بينما جاء هدف سبارتا براج عن طريق مدافع ليفربول برادلي بهدف بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول وسبارتا براج ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي. 

كما شهدت المباراة عودة الدولي المصري محمد صلاح بعد غيابه 4 مباريات عن طريق مقاعد البدلاء في الشوط الثاني بمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي