عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف يكشف كواليس رحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، أن إمام عاشور أصر على الرحيل من القلعة البيضاء وخوض تجربة احتراف فى الدنمارك. 

تحيا مصر، وأوضح إسماعيل يوسف خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" رغبة إمام عاشور حسمت الرحيل عن الزمالك وهذا جاء بعد إعلان اللاعب والعرض المالى مغرى فى ذلك التوقيت".

إمام عاشور
إمام عاشور

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

أقيمت أمس الثلاثاء قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، داخل مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر، ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس ببطولة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

التقي الزمالك وفيوتشر من قبل فى 5 مناسبات سابقة، حيث تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في الخمس مباريات التي جمعت بينهما.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الجونة، أمس الثلاثاء، في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري، بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسارة جديدة لنادي الزمالك في الدوري المصري، ورغم تقدم الفارس الأبيض في الشوط الثاني والعودة بالنتيجة، إلا أن الجونة تمكن أن يعود، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري.

بدأت مباراة الزمالك والجونة بسيطرة من جانب فريق الجونة من أجل تسجيل الهدف الأول، وتمكن من التسجيل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعاد نادي الزمالك للضغط والسيطرة على مجريات المباراة، ولكنه فشل في التسجيل.

وكاد أحمد حمدي الوافد الجديد أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن تألق حارس فريق الجونة، وفي الدقيقة 30 سجل رضا سيد لاعب الجونة الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ مشترك بين محمود علاء وأحمد حمدي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة بتقدم الجونة بهدف مقابل لا شيء على نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي