عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد رضوان: بعتبر نفسي فنان محترف.. وبظهر تاجر مخدرات بيحب رقاصة في بـ 100 راجل

محمد رضوان
محمد رضوان

محمد رضوان.. يشهد الفنان محمد رضوان حالة من النشاط الفني هذه الفترة، حيث أنه ينتظر عرض 3 مسلسلات منهم اثنين خلال الموسم الرمضاني لعام 2024، كما يواصل تصوير مشاهده في فيلم المستريحة مع النجمة ليلى علوي، ذلك فضلًا عن تحقيقه نجاح كبير منذ فترة قليلة من خلال فيلم الملكة الذي تم عرضه مؤخرًا في جميع دور العرض.

محمد رضوان يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل بـ100 راجل

وكشف الفنان محمد رضوان خلال حواره الخاص مع موقع تحيا مصر عن تفاصيل دوره في مسلسل بـ100 راجل حيث قال: "بقوم في مسلسل بـ100 راجل بشخصية مهران الشيمي وهو راجل صاحب شخصية قوية ولكن عنده الكثير من نقاط الضعف وله خط درامي مستقل بذاته حيث يمتلك شركة  حراسات خاصة ويمتد نشاطه للإتجار في السلاح والمخدرات وتربطه علاقه بإحدى الرقاصات والتي تعتبر نقطة ضعف كبيرة بالنسبه له فهو يحبها حب مرضي  ومن ثم تسبب له في مشاكل كثيرة منها صراعه مع غالية والتي تجسد دورها الفنانة سمية الخشاب.

محمد رضوان في مسلسل بـ 100 راجل

محمد رضوان: بعتبر نفسي ممثل محترف أقدر أقدم كل الشخصيات

وتطرقنا خلال الحوار للحديث عن تنوع أدواره، وعدم تواجده في أي أعمال كوميدية خلال الموسم الرمضاني لعام 2024 بالرغم من اعتياد الجمهور عليه في هذا اللون من الأعمال وقال: "من حسن الحظ أن يسوق القدر لي شخصيات مختلفة حتى لا أتحول إلى نمط متكرر يضعني في بئر التكرار ومن ثم يسأم الجمهور، وبالتالي تتأثر شعبيتي لدى الجمهور ويقصر عمري الفني.. فأنا أعتبر نفسي ممثل محترف أقدم الشخصية المكتوبة أيًا كانت وهذا يشعرني بالاستمتاع بمهنة التمثيل".

محمد رضوان يكشف السبب وراء خروج مسلسل بدون مقابل من السباق الرمضاني، وتأثير ذلك عليه

وعند الحديث عن مسسلسل بدون مقابل، صرح الفنان محمد رضوان خلال الحوار عن سبب خروج مسلسل بدون مقابل من الموسم الرمضاني لعام 2024، وعن تأثير ذلك عليه قائلًا: "قدر الله وماشاء فعل ومن الممكن أن يكون الله يريد بنا خيرًا حيث أن الموسم الرمضاني  مكتظ للغايه وهناك مسلسلات كثيره تُظلم في المشاهدة، فمن الممكن أن يهدأ الوضع بعد رمضان والمسلسل يتشاف كويس وتكون عوده حميده للأستاذ جمال عبد الحميد لأنه يستحقّ أن يكون في المكانه التي تليق به وطبعا هاني رمزي وداليا البحيري وباقي أعضاء العمل يستحقون أن يكونو ا في وضعية مشاهده افضل حتي يتمكن الجمهور من مشاهدة المسلسل بشكل افضل.

الفنان محمد رضوان

رأي محمد رضوان عن مسلسلات الـ 15 حلقة

انتشر في رمضان لهذا العام المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويمكن أن نعتبره النوع الغالب على الدراما الرمضانية في عام 2024، وبالطبع كان يجب أن نعلم الفنان محمد رضوان كيف يرى ذلك وتأثيره على الدراما وهل من الممكن أن تكون مضرة للدراما، وقال: "  بالعكس كلما قصر عدد الحلقات كلما خرجنا من دائرة المط والتطويل  والدليل على ذلك نجاح هذه النوعيه من المسلسلات مثلما حدث في مسلسل موضوع عائلي وبالطو والصفاره وعلي باب العماره ووعود سخيه وتحت الوصاية وغيرها من المسلسلات الناجحة.

ويواصل الفنان محمد رضوان تصوير مشاهده من فيلم المستريحة مع النجمة ليلى علوي، وعند سؤاله عن التحضيرات أجاب: "فيلم المستريحة  ان شاء  الله ربنا يكتبلنا النجاح تحت قيادة المخرج عمر صلاح وشركة الانتاج المحترمه والنجمه ليلي علوي وباقي النجوم المشاركين في الفيلم ويارب نكون عند حسن ظن الجمهور الكريم".

وتابع: "احنا لسه بنصور  وأي كلام تاني هيبقي حرق للفيلم كده كويس  وهو مصطلح المستريح بيطلق على النصابين وكذلك المستريحة وكل لبيب بالإشارة يفهمو".

تابع موقع تحيا مصر علي