عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 3.. شقيقة حمادة هلال تقتل ابنتها وتأكلها

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 3.. شهدت الحلقة 3 من مسلسل المداح أسطورة العودة أحداث مثيرة حيث وقع فلاش باك عندما رغبت عائشة في حضور درس ديني لدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» وأخذها صابر المداح «حمادة هلال» من يدها له.

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 3

فر صابر المداح هاربًا بعد قتل دياب ل ضرغام «فتوح أحمد» وهو ما رصده تحيا مصر، ومن وراه الناس الذين رأوه واعتقدوا أنه هو من قتله، وعلى الجانب الآخر أعطت رحاب «هبة مجدي» العمل الذي وجدته ل منال «دنيا عبدالعزيز» لتخبرها الأخيرة أن زوجها صابر المداح هو من سحرلها.

حمادة هلال 

فتحي عبد الوهاب يسحر لشقيقة حمادة هلال 

ذهب سميح لمنزل عائشة وسحرلها فقامت بذبح ابنتها وسلقها وأكلها، وانتشر الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل النائب العام يطالب بإعدامها بعد أن تأكدت صحتها العقلية والنفسية.

مسلسل المداح أسطورة العودة 

قال تامر لصابر أن سميح ليس بمفرده وأن خدام قزح أصبحوا يخرجون و طلب منه المداح يساعده ضد سميح فأخبره أن هناك آخرين سيساعدونه في طريقه وأنه سيساعدونه على معرفة طريق غلق البوابات وحبس من خرجوا منها.

مواعيد مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة حمادة هلال 

وينطلق عرض مسلسل المداح الحلقة 3 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، و الساعة 4:00 في اليوم التالي.

ومسلسل المداح أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

قصة مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة حمادة هلال 

تدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح "حمادة هلال" في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

ويتضمن مسلسل المداح أسطورة العودة الفنانة المصرية المتألقة سهر الصايغ فضلا عن ظهور خاص للفنان دياب والفنانة مي سليم في صورة الشياطين التي تحارب صابر المداح، واخيرا من المقرر أن أن تظهر الفنانة دينا الشربيني كضيفة شرف. 

تابع موقع تحيا مصر علي