عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. تفتكر مين قتل "علي" محمود عبد المغني ؟

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 عبر محرك البحث الشهير جوجل بعد انتهاء عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي اليوم الأربعاء 13 مارس، وذلك لأنها شهدت نهاية مثيرة غيرت مجرى الأحداث.

نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

أصبحت نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة القصيرة الماضية لأنها شهدت مقتل علي الذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبد المغني، مما أثار تساؤلات كثيرة لدى المشاهدين حول القاتل وسبب وقوع جريمة القتل.

“علي” محمود عبد المغني في مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

بعد انتهاء عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 حرص عدد كبير من الناس على معرفة "مين قتل علي في مسلسل صيد العقارب"، وتصدر ذلك السؤال مؤشرات البحث ودخل المسلسل ضمن قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا في الساعات القليلة الماضية.

مين قتل "علي" محمود عبد المغني ؟

ومن جانبه بدأ الجمهور في تخمين من هو قاتل علي "محمود عبد المغني" في مسلسل صيد العقارب الحلقة 3، وبعض الجمهور توقع أن يكون القاتل هو الفنان أحمد ماجد الذي يجسد شخصية نجل سمسمة، وذلك لأنه شك في وجود علاقة عاطفية بين والدته وعلي فقرر أن ينال منه، وهناك بعض من الجمهور خمن أن يكون القاتل زوج الدكتورة عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، ومنهم من خمن أن القاتل لم يظهر في الأحداث بعد.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، أحمد ماجد، محمود عبد المغني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في اطار تشويقي، حول الدكتورة عايدة التي تعمل في صيد العقارب، وفجأة تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد مقتل شقيقها، وتبدأ في رحلة الانتقام من القاتل.

تابع موقع تحيا مصر علي