عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 4.. فشل أسماء جلال في الدايت واستعدادها للتدخل الجراحي

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 4.. استهلت الحلقة 4 من مسلسل أشغال شقة باستضافة ياسمين «أسماء جلال» دكتور دايت خلال برنامجها، وتلقت اتصال لفتاة تعاني من السمنة وتريد حل وأحرجت ياسمين بأنها أنحف منها بكثير.

هشام ماجد يحضر جهاز رياضي لزوجته من أجل إنقاذ وزنها

جلب حمدي «هشام ماجد» جهاز رياضي لزوجته ياسمين كي تنقص من وزنها وهو ما يرصده تحيا مصر، وقررت أن تذهب للطبيب التي استضافته لتمشي معه على برنامج تخسيس.

أسماء جلال وانتصار

أسماء جلال تذهب لطبيب تخسيس

أعطى الطبيب أرنب يدعى محسن لياسمين وأخبرها أن ما ياكله الارنب ستاكله وما لا ياكله لا تدخله فمها، وخدعها حمدي بأنه يتبع نفس النظام الغذائي ولكن كان ياكل من طعام فاطمة «إيمان السيد» من وراءها.

مسلسل أشغال شقة 

بدأت فاطمة تُطعم الأرنب من أكلها وقبله وأصبح يأكل كل شئ ففعلت ياسمين مثله، وازداد الأرنب في الحجم بسبب الأكل وانتهت أحداث الحلقة 4 من مسلسل أشغال شقة بإخبار الطبيب ياسمين أنها ستخضع لعملية تكميم

ويقوم ببطولة مسلسل أشغال شقة، هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج ، زسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب ، ومحمد محمود ، محمد عبد العظيم وإنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب. 

كواليس مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد وأسماء جلال 

وتحدث الفنان هشام ماجد عن كواليس مسلسل أشغال شقة  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج نجوم رمضان أقربلك مع إنجي علي، على نجوم إف إم، حيث أعرب عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على مسلسل أشغال شقة مع عرض حلقاته الأولى.

وأشار إلى أن المسلسل كان موجودا منذ فترة لدى خالد دياب وشيرين دياب، حيث كان يرغب في تقديمه منذ قراءة المعالجة، قائلا: “المسلسل قديم عند خالد وشيرين منذ سنوات وأول مرة قرأت المعالجة أردت تقديمه. 

وأكد هشام ماجد على أن فكرة المسلسل الرمضاني بسيطة وعادية، قائلا: لكن عند قراءة التفاصيل في الحلقات فإن المسلسل يجذبك له، وما أعجبني هو سهولته وأن مواقفه تشبه المواقف اليومية للكثير من الأشخاص. 

وأوضح، الفضل في ردود الفعل الإيجابية يعود إلى المؤلفين لأنهم قدما ورقا جيدًا واهتموا بكل تفاصيل العمل الدرامي. 

تابع موقع تحيا مصر علي