عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| إقامة أمسية ثقافية لمناقشة كتاب عبده داغر.. واستكمال حلقة فيفي عبده ببرنامج حبر سري

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 14 مارس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها استكمال حلقة الفنانة فيفي عبده ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، وعقد أمسية ثقافية لتوقيع ومناقشة كتاب عبده داغر.

مناقشة كتاب عبده داغر

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس قيام دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد بعقد أمسية ثقافية لتوقيع ومناقشة كتاب عبده داغر.. ظاهرة فنية غير قابلة للتكرار أحدث مؤلفات الناقدة الموسيقية الدكتورة ايناس جلال الدين مدير عام التخطيط الموسيقي بالإذاعة المصرية والتى يحاورها الدكتور خالد داغر وتستضيف عدد من تلامذة الموسيقار الراحل هم العازفين محمد ظهير، هشام عصام، حازم شاهين الى جانب فقرات فنية اداء الضيوف وذلك في التاسعة والنصف مساء الخميس 14 مارس على مسرح معهد الموسيقى العربية.

دار الأوبرا المصرية

استكمال حلقة فيفي عبده ببرنامج حبر سري

وتشهد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس استكمال حلقة الفنانة فيفي عبده ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً عقب مدفع الإفطار مباشرة، ومن المقرر أن تتحدث فيفي عبده أثناء الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

وفي حلقة أمس أكدت الفنانة فيفي عبده على أنها لا توافق على دخول حفيدتها مجال الرقص، وقالت فيفي عبده: موافقش أن حفيدتي تبقى رقاصة دلوقتي لكن لو على أيامي ماشي وأنا لو كنت اعرف أني هوصل لدا مكنتش دخلت المجال.. ودلوقتي معندناش راقصات مصريات، ودينا مش كفاية على مصر، وطول الوقت الرقص بيتهاجم، وحفيدتي مش هترضى تعمل دا لأنها عارفة اد ايه احنا بنعاني في المجال، وشهادة الحياة اخدتها بعد مرار، ونفسي أشوف حفيدتي في شغلانة دبلوماسية.

فتحي عبد الوهاب في ضيافة برنامج كلاكيت

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفا على برنامج كواليس الذي تقدمه المذيعة لينا الطهطاوي عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك للحديث عن أحدث أعماله الفنية مسلسل الحشاشين الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي