عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة الثالثة.. أحمد العوضي متهم في قضية قتل

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الثالثة بمطالبة عرب “أحمد العوضي” بقتل عبد ربه، فيرفض عرب في البداية ولكن عندما يخبره بأنه يستطيع أن يلجأ إلى شخص أخر، يوافق على قتل عبد ربه مقابل أموال عديدة، وبعدها يسأله عن أي الأشخاص يعمل معه لكنه لا يجاوب.

مسلسل حق عرب الحلقة الثالثة

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الثالثة والذي رصدها موقع تحيا مصر بـ ذهاب عرب إلى منزله ومعه الأموال حيث يفكر في عرض قتل عبد ربه، ويقاطع تفكيره كارولين عزمي حيث تعرض عليه زيارة الأهرامات معها غدا ويوافق عرب على عرضها، وتدخل صباح “وفاة عامر" وتجسد دور والدتها عليها فتخبرها بأنها تريد أن ترفه عن عرب.

مسلسل حق عرب

وينتقل المشهد إلى دينا فؤاد التي تقوم ببيع بضاعة التي أتت لها من الكويت، وعلى الجانب الأخر يوجد أعداء عبد ربه وهو وليد فواز ووالده، حيث أن وليد فواز لديه خلاف قوي مع عرب بسبب ضرب الأخير له في عينه ما أصابه بالعمى.

أحمد العوضي يخبر طارق الخولي بعرض القتل عليه

وذهب عرب “أحمد العوضي” لـ عبد ربه “طارق الخولي” ووضع أمامه الأموال وأخبره بأنه اذا عرض عليه  تلك الأموال في مقابل قتله ماذا سيفعل كعرب، ليخبره عبد ربه بأن عرب لا يبيع معلمه، ويرصد العمل مشهد فلاش باك لـ حياة عبد ربه وعرب وهو في سن الطفولة حيث يتبع عبد ربه في كل شيء وينتهز الفرصة ليكون رجله حيث أخبره بأنه يستطيع أن يخرج الأثار خارج المغربلين دون أن يراه أحد ومن هنا أصبح عرب رجله.

مسلسل حق عرب

يكتشف بعد ذلك أن عرض قتل عبد ربه هو كمين نصب له من محمد عبدالله محمود ويجسد ابن شقيق رياض الخولي، حيث يقوم عبد ربه بتوبيخه ويخذره من أن يعترض طريق عرب مرة أخرى.

أحمد العوضي نجل وفاء عامر وطارق الخولي

وتكشف أحداث مسلسل حق عرب بأن عرب “أحمد العوضي” هو نجل وفاء عامر وطارق الخولي الحقيقي، حيث أن صباح كانت حامل في ولد وخوفا من قتله على يد والده قامت باستبداله بنجلة سلوى عثمان دون علمها بمساعدة السيدة التي قامت بتوليدهم، في وسط حزن كبير من صباح على ما قامت به.

وتنتهي الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بـ  مقابلة علي شقيق عرب لـ عبد ربه حيث يرفض مصافحته بسبب قتل والده، فيذهب علي لتوبخيه وتقطع حديثهم سلوى عثمان، ويعدها يذهب عرب مع حنان لمساعدتها في أزمتها ويقوم بإصلاح هاتف صديقتها منى ويخبرها بأن تعود إلى المنزل وهو سيذهب بالهاتف لـ منى وعندما يصل إلى المنزل يجد والدتها “الداية” مقتولة لتصرخ منى وتتهمه في قتلها.

تابع موقع تحيا مصر علي