عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرتمي: الشركة المتحدة تستعيد دور الفن فى إعادة بناء الهوية الوطنية من خلال دراما رمضان

الرتمي
الرتمي

أشاد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لقطاع شمال الصعيد بالتنوع الكبير الذي يشهده موسم دراما رمضان 2024، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حرصت على تقديم وجبة درامية دسمة خلال هذا الموسم، فنجد أعمالا كوميدية وتاريخية وأخرى اجتماعية واستطاعت ان تجذب المشاهد للشاشة الصغيرة مرة أخرى. 

الرتمي: سلاح الفن هو أحد القوى الناعمة التي تمتلكها مصر منذ عقود طويلة

وأضاف الرتمي – في تصريح اليوم - رصده تحيا مصر، أن المتحدة راعت خلال أعمالها الدرامية هذا الموسم مناقشة عدد كبير من القضايا الاجتماعية الهامة بطريقة سلسلة وبمعالجة تتناسب مع كافة أطياف المجتمع، مشيرًا أنها أيضا لعبت دورا هاما في الاهتمام بوعي الجمهور، في ظل التحديات الكبير  التي تواجه المجتمع 
كما لفت إلى أن اهتمام المتحدة بالطفل وإنتاج أعمال كرتون خاصة بالأطفال ساعدت على ربط الأطفال بالمجتمع وعاداته وتقاليده وثقافته، فضلا عن أنه يحسب للمتحدة استخدام لغة الإشارة في ترجمة الأعمال الدرامية لذوي الهمم، وضرورة دمجهم في المجتمع.

الرتمي: الشركة المتحدة جذبت المشاهد للشاشة الصغيرة مرة أخرى

وأكد الرتمي على دور الفن كواحد من أهم القوى الناعمة التي تمتلكها مصر منذ عقود طويلة موضحا أن الشركة المتحدة من خلال ما تقدمه من مسلسلات درامية متنوعه، تستعيد دور الفن فى إعادة بناء الهوية الوطنية، وسط استمرار معارك الجيل الرابع التى تستهدف العقول، وتسعى لضرب التماسك المجتمعي بإثارة الفتن أو الشائعات والحد من محاولات التضلي.

الشركة المتحدة

وعرضت فضائية "القاهرة الإخبارية" العدد الخاص بمجلة egypt today عن دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان 2024.

وشمل العدد مقالات مهمة للغاية، من أبرزها المقال الافتتاحي لعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن كيفية تحقيق الشركة معادلة النجاح في المساهمة في إعادة بناء سوق الدراما المصرية.

وتضمن العدد الكثير من الموضوعات عن أبرز الأعمال التي تقدمها الشركة المتحدة على شاشتها، والتي منها مسلسل "الحشاشين" الذي حاز على إعجاب وإبهار المشاهدين على مستوى أنحاء العالم، بجانب مسلسل "عتبات البهجة" للفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، إضافة لـ"مسار إجباري" وغيرها من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحًا في العالم العربي من أولى الحلقات التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي