عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار: المرأة طلع لها أنياب.. وممكن أعمل أم يحيى الفخراني ويسرا

انتصار
انتصار

كشفت الفنانة انتصار عن نداء بعض السيدات بحقوق المرأة مؤخرا، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية.

انتصار: هنفضل لغاية امتى بنعمل مشاكل مع الرجالة

وقالت انتصار في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: المنطقة كلها حقوق المرأة والمرأة طلع لها أنياب، مافيش حد بيقول حقوق الرجل، هنفضل لغاية إمتى بنعمل مشاكل مع الرجالة؟ خلونا قاعدين جنب الحيط، مش عايزين نزعل الرجالة ويسنوا أسنانهم علينا، عايزينهم هاديين وفي أولاد ومودة ورحمة، لكن الندية الدنيا مش هتمشي وهيبقى في عداء طول ما كل واحدة بتطلع تتكلم عن حقوق المرأة، لو الراجل بيعامل والدته كويس أعرفي أنك هتتجوزي راجل عظيم، ولو بيعامل والدته وإخواته وحش اعرفي أنه هيعاملك أنتي وولادك وحش، على حسب اللي ربته.

انتصار

انتصار في أدوار الأم

وفي اللقاء ذاته، تحدثت انتصار عن تجسيدها لدور أم الفنان منذر رياحنة في مسلسل المعلم، فقالت: مش عارفة إزاي طالعة أم منذر رياحنة في مسلسل المعلم، من وأنا صغيرة بعمل دور أم، طلعت أم أحمد الفيشاوي أحمد عزمي، وممكن أعمل أم يحيى الفخراني ويسرا لكن أم منذر رياحنة لأ، هو أسمراني ووشه جبلي، فمش قادرة حطوه جنبي وشوفوا ينفع أبقى أمه ولا لأ.

انتصار في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة انتصار تشارك في الموسم الرمضاني الحالي 2024 من خلال 3 أعمال درامية، منهم، مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث، مع تشويق الجمهور للحلقات المتبقية من العمل حتى نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي