عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء السكان| حريق استوديو الأهرام يمتد إلى 10 عقارات أخرى

حريق استوديو الاهرام
حريق استوديو الاهرام

امتد حريق استوديو الأهرام  بمنطقة العمرانية بالجيزة، إلى ١٠ عقارات مجاورة وأخلت قوات الحماية المدنية العقارات من قاطنيها قبل حدوث خسائر بشرية.

وقبل سابق أخلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، سكان 4 عمارات مجاورة لاستوديو الأهرام الذي تشتعل فيه النيران، وذلك حفاظًا على سلامتهم، وامتدت النيران لبعض الأشجار أمام الاستوديو، وجارِ تكثيف الجهود للسيطرة على ألسنة اللهب.

نشوب حريق في ستوديو الأهرام

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغًا بنشوب حريق في ستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، غرب محافظة الجيزة، وتحركت قوات الحماية المدنية فور تلقي البلاغ للسيطرة على النيران وإخماد الحريق.

وانتقل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، إلى مكان الحريق، وفرضت أجهزة الأمن كردونًا أمنيًا حول المنطقة، وبدأت قوات الدفاع المدني في عمليات الإطفاء، للسيطرة على ألسنة اللهب، ولا تزال القوات تكثف جهودها لإخماد النيران.

وشدد مدير أمن الجيزة على سرعة السيطرة على الحريق بسبب قرب الحريق من أماكن سكنية مجاورة.

وكان أفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشن التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

دفعت قوات الحماية المدينة بالجيزة بـ 16 سيارة إطفاء وخزان مياه للسيطرة على حريق ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية.

و اندلع منذ قليل حريق هائل في ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل في منطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء وخزان مياه للسيطرة على ألسنة اللهب.

وكشفت التحريات الأولية ان النيران اندلعت بأستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والأخلاق داخل مواقع التصوير بالأستوديو.

القصة الكاملة لحادث حريق مصحة العلاج النفسي بالجيزة

حادث حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة، والتي اندلعت فيها النيران جراء ماس كهربائي بجهاز صاعق ناموس داخل المصحة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق مصحة علاج نفسي بالجيزة حيث تبين أن الحريق لم ينتج عنه إصابات أو خسائر بشرية.

القصة الكاملة لحادث حريق مصحة العلاج النفسي بالجيزة

تفاصيل مأساوية في حادث حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة، حيث اندلع الحريق على السحور، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مصحة علاج نفسي في الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

السيطرة على حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة

وانتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب داخل مصحة علاج نفسي في قرية شبرامنت، وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده حيث نجحت في محاصرة النيران بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية بين المتواجدين.

وفحصت أجهزة الأدلة الجنائية والمباحث في الجيزة حريق المصحة النفسية، حيث تبين أن سبب اندلاع النيران ماس كهربائي بجهاز صاعق الناموس، مما نتج عنه اندلاع الحريق بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي