عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في غياب ليونيل ميسي| لويس سواريز يقود انتر ميامي للفوز على دي سي يونايتد (1/3) في الدوري الأمريكي

انتر ميامي
انتر ميامي

انتهت مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الجولة الرابعة بالدوري الأمريكي في مرحلة الذهاب للمجموعة الشرقية، بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وغاب ليونيل ميسي عن المباراة بداعي الإصابة ولكن تألق لويس سواريز وسجل هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد بضغط من جانب دي سي يونايتد وبدعم الجماهير وتمكن جاريد ستراود أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 14 ولكن عاد انتر ميامي وقام بالضغط وسجل هدف التعادل في الدقيقة 24 عن طريق ليوناردو كامبانا.

وحاول كل فريق تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن انتهى الشوط الأول بين انتر ميامي ودي سي يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
انتر ميامي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد كانت هناك محاولات عديدة من جانب كل فريق لتسجيل الهدف الثاني، وتمكن لويس سواريز أن يسجل الهدف في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 85 سجل لويس سواريز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ويضمن الانتصار في غياب ليونيل ميسي، وتعرض بيدرو سانتوس لاعب دي سي يونايتد للطرد في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مرحلة الذهاب للمجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي.

Image
انتر ميامي

ترتيب الدوري الأمريكي بعد مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد

وصل انتر ميامي للنقطة 10 في المركز الأول بجدول الترتيب، واستمر دي سي يونايتد في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

ولعب انتر ميامي 5 مباريات وحقق الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة.

سبب غياب ليونيل ميسي عن مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد

وغاب ليونيل ميسي عن مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد بسبب شد تعرض له في المباراة الماضية، ومن المتوقع أن يتواجد مع منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي