عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويل سميث: قرأت القرآن كاملًا لهذا السبب

ويل سميث
ويل سميث

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الممثل العالمي ويل سميث عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست big time، والذي كشف فيه سميث عن الكثير من الأمور الصادمة التي تخص حياته الفنية والشخصية.

ويل سميث يتصدر التريند لهذا السبب

وكان السبب وراء تصدر اسم الممثل العالمي ويل سميث والذي يرصده موقع تحيا مصر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة هو تصريحاته التي خرج بها في اللقاء، والتي بدورها فاجئت عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي والعالم، وخصوصا تصريحه عن قراءته القرآن كاملا.

ويل سميث

كشف ويل سميث أنه يميل إلى الروحانيات خصوصا في الفترة الأخيرة من حياته، وذلك خلال لقاء له ببودكاست big time المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، ويقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب.

ويل سميث يعلن قراءته القرآن كاملا

وقال ويل سميث في تصريحاته ببودكاست big time: أميل للروحانيات، وآخر سنتين من حياتي كانت فترة عصيبة وبدأت أفكر في ذاتي الداخلية، وذكرت لشخص ما إني قرأت جميع الكتب المقدسة، وقرأت القرآن الكريم من الغلاف للغلاف في رمضان هذه السنة.

عمرو أديب

واختتم ويل سميث حديثه في ذلك الموضوع قائلا: فهي مرحلة للبحث عن الروحانية في حياتي، فى هذه المرحلة في حياتي أحاول أن أوسع من قلبي بقدر الإمكان حتى اتقبل أكبر كم من الناس.

وفي باقي لقاء ويل سميث مع عمرو أديب تحدث النجم العالمي عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية والتي منها علاقته مع أبنائه، وطريقة تربيته لهم، وعن زيارته للمملكة العربية السعودية للمرة الثانية، بالإضافة إلى الحديث عن معجباته والنساء من وجهة نظره، وعن ثروته وأمواله.

أخر أعمال ويل سميث في السينما العالمية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ويل سميث في السينما العالمية فيلم Emancipation الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية عام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويق وإثارة حول بيتر العبد الهارب الذي ينطلق في مغامرة شاقة مليئة بالمخاطر في مستنقعات لويزيانا هربًا من أصحاب المزارع الذين كادوا يتسببوا في قتله.

وقد شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات العالميين، منهم: ويل سميث، بن فوستر، جرانت هارفي، ديفيد دنمان، ستيفن أووج، إيماني بولوم، وغيرهم، والفيلم من تأليف بيل كولدج، وإخراج أنطوني فوكوا.

تابع موقع تحيا مصر علي