عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إصابة ليونيل ميسي.. وموقفه من التواجد مع منتخب الأرجنتين

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستمر البحث عن موقف الأسطورة ليونيل ميسي من التواجد في معسكر المنتخب الأرجنتيني القادم، حيث أنه من الممكن أن يفتقد المنتخب الأرجنتيني خدمات لاعبه ليونيل ميسي بداعٍ الإصابة التي تعرض لها مع فريقه انتر ميامي الأمريكي خلال مسيرته في الدوري السوبر الأمريكي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل إصابة ميسي وموقفه من التواجد في معسكر المنتخب الأرجنتيني.

إصابة ميسي مع انتر ميامي

شهدت بداية هذا الموسم تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة على مستوى الفخذ الأيمن خلال الدورة الودية التي قام بها فريق انتر ميامي الأمريكي خلال مباراة فريقي انتر ميامي والهلال السعودي التي كانت في بطولة كأس موسم الرياض.

وبناءًا عليه لم يشارك ليونيل ميسي بصفة أساسية مع فريقه في مباراة النصر السعودي ولعب كبديل مع فريقه الأمريكي في بطولة كأس موسم الرياض.

بالإضافة إلى غيابه عن مباراة انتر ميامي وهونج كونج الصيني بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ الأيمن.

ولكن استطاع ليونيل ميسي أن يعود سريعًا بعد برنامج تأهيلي من الطاقم الطبي لفريق انتر ميامي، وشارك في المباراة التي تلتها مع فريق فيسيل كوبي الياباني.

ومنذ مباراة فيسل كوبي الأمريكي بشهر فبراير حتى مباراة مونتريال استطاع ليونيل ميسي المشاركة في 5 مباريات في مختلف البطولات الأمريكية مع فريق انتر ميامي بشكل طبيعي، حتى تجددت الإصابة مرة أخرى أثناء مباراة انتر ميامي وناشفيل وخرج ليونيل ميسي بين شوطين المباراة بسبب الإصابة بالفخذ الأيمن.

وأعلن المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو أنه سيتم عمل الكشوفات الطبية اللازمة لمعرفة موقف ليونيل ميسي من تلبية الاستدعاء الدولي القادم مع منتخب الأرجنتين.

وبالفعل لعب انتر ميامي بالأمس مباراة في بطولة الدوري السوبر الأمريكي مع فريق دي سي يونايتد وشهدت غياب تام للأسطورة ليونيل ميسي من قائمة الفريق الأمريكي.

وأكد الأرجنتيني جيراردو مارتينو أن استمرار غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ناشفيل وأن ليونيل ميسي سيخوض برنامج تأهيلي بإشراف من الطاقم الطبي خلال الفترة القادمة.

موقف ميسي من المنتخب الأرجنتيني

وسبق وأشأر جيراردو مارتينو المدير الفني لفريق انتر ميامي الأمريكي بأن ميسي سيُضطر للغياب من التواجد الدولي مع منتخبه الوطني بسبب تجدد الإصابة التي تعرض لها خلال مباريات الفريق.

وفي السياق ذاته سيقوم ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن قائمة المنتخب الأرجنتيني خلال الساعات القادمة استعدادًا لمواجهة وديتي سيلفادور وكوستاريكا خلال شهر مارس الجاري استعدادًا للتصفيات الأمريكية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي